تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

خيانة أمي

بقلم : ساره

توجهت نحوهما بدون ان يرونني ..

السلام عليكم أنا فتاة في السادسة عشرة من العمر اقطن مع امي في بيت صغير في حالة اجتماعية متوسطة . أمي كانت مطلقة من ابي قبل ولادتي , وقد توفي ابي وانا في سن الثمانية اشهر من موعد ولادتي وتزوجت امي بعدها بأربعة سنين ولكن تطلقت ايضا بعد مضي بضعت شهور وعدنا للعيش مع جدتي .

وعندما بلغت سن الرابعة والنصف جاء رجل كبير في السن ليطلب يد امي فوافقت وتزوجته وذهبنا لنعيش معه في المدينة التي يقطن بها , وقد كان هذا الرجل يمارس علي افعاله الشنيعة ويلامسني ويمرر يده الوسخة فوق اعضائي التناسلية عندما لا تكون امي بالبيت وانا كنت في سن صغيرة ولا أعي ماذا يحدث .. وبعد مضي بضعة سنوات وفي عمر التسع سنوات مات هذا الرجل فبقينا نعيش في بيته وقد ترك لامي بعض المال زيادة على مرتب شهري ..

المهم في هذه السنة الاخيرة نفذ المال الذي كان عندنا فقامت امي بالبحث عن عمل واشتغلت وتعرفت على رجل يشتغل معها واخبرتني بأنه محترم ... وبدأ بالمجيء عندنا ويتردد كثيرا على بيتنا وكنت أظنهم مجرد أصدقاء أو ما شابه لان أمي في عمر الخمسين وهذا الرجل في عمر الستين تقريبا ..

وفي احد الايام عندما كان يتواجد معنا في المنزل دخلت انا الى غرفتي واغلقت الباب وفجأة سمعت وكأنهما يتهامسان , فتوجهت نحوهما بدون ان يرونني فوجدتهما يقبلان بعضهما ..

صعقت .. وعدت الى غرفتي ولم اخبر امي بما رأيته ..

والآن لا اعلم ماذا سوف افعل فلقد كرهت أمي لأبعد درجة ممكنة .. ساعدوني ماذا افعل ؟؟؟


تاريخ النشر : 2015-05-27

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق