تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الخوف بدأ يسيطر علي

بقلم : نور الخائفة - المغرب

لقد بدأت احداث غريبة تحدث معي ..

انا فتاة عمري 13 سنة ، اردت مشاركتكم بقصتي لانني اصبحت خائفة جدا و محتارة .

لقد بدأت احداث غريبة تحدث معي قبل ثمانية اشهر ، كنت في الماضي جريئة جدا وقوية لم اكن اخاف شيئا ، اتصدقون انني هزمت سارقا اراد اختطافي انا واخي الصغير بشجاعة ، ولكن هذا قد صار بالماضي فقد صرت جبانة جدا . في ذلك اليوم كنت نائمة ثم استيقظت و رايت الكل نائما لانني استيقظت باكرا فقررت الرجوع للنوم ، ولكن قبل ان انام احسست بشخص يضربني على ظهري فحسبته اخي الصغير فاسترقت النظر لكي ارى وجهه شبه اسود ، ظننت انني لم انظر جيدا ، ثم تلقيت ضربة ثانية كانه لا يريدني ان انام فقمت صارخة : لقد طفح الكيل الن تتوقف عن تصرفاتك ؟ ...

لقد خفت كثيرا فقد كان اخي نائما في سريره ولايوجد احد بجانبي فقررت نسيان الامر ، ولكن سرعان ما تلتها عدة احداث فمثلا كل يوم استيقظ مع 3:32 ليلا ، و ذات يوم اردت دخول الحمام ونسيت قول الدعاء و عند دخولي احسست برياح شديدة تدفعني للخارج حتى كدت اقع والحمد لله مسكتني امي ، ثم بعد ذلك بدأت ارى كوابيسا مخيفة مثلا كأن دميتي تريد خنقي بيداها الصغيرتان و هي تطير في السماء واستيقظ خائفة ولكن لا استطيع الحراك او احلم كأن صديقتي مسكونة من قبل جنية ، او احلم بامراة تلبس الاسود تريد الاقتراب مني ولكن ابي يدخل وتهرب لان ابي شديد الايمان بالله ، و احلم كاني اسقط من جبل كبير واستيقظ ، و ايضا عندما ينسى ابي تشغيل القرآن ارى جنية تلبس الابيض وشعرها اسود ولكن لا ارى ملامحها لانها بعيدة امام باب المرحاض فاشعل الضوء و تختفي .

اخي الكبير قال لامي انه حلم بي ارتدي الابيض وعيناي بيضاء اللون ، و صرت هذه الايام اسمع قهقهات او ضحكات في المرحاض و اخي يخبرني انه يراني استفيق واقوم الى غرفة المعيشة و ابقى واقفة هناك لدقائق ثم اعود الى غرفتي والغريب اني لا اتذكر اي شيء وامي تؤكد لي انها لاتراني ابدا اقوم من نومي .

ارجو منكم ان تصدقوني فانا لا اكذب وانا ايضا لا اصلي كثيرا وايضا صرت خائفة جدا وصرت ابكي واطلب من امي النوم بجانبي .

ملاحظة : اريد القول انني ايضا اصبحت صديقة لعدوتي تبعث لي الكتير من الهدايا الثمينة من مجوهرات و زينة وعدة اشياء اخرى كما انها تكتب لصديقاتنا من المدرسة في اوراق صغيرة : انا اكره نورا احسدها جدا واغار منها ، اتمنى هزيمتها واريد تدميرها . هل يمكن ان هذا سحر منها ؟

تاريخ النشر : 2015-06-04

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق