تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

تجربتي مع لعبة تشارلي

بقلم : رافعة حاجبها محد عاجبها - العراق

اخذت قلمين و ورقة كبيرة كتبت عليها Yes , No ..

لقد سمعت قبل شهر تقريبا عن لعبة الاقلام ((لعبة تشارلي)) وبالطبع اخذني الفضول الى ان اجربها .

قرات كثيرا عنها لانني اردت نتائج مضبوطة ..اغلب الذين لعبوا بها كان لديهم اسئلة .. ولكن الاكثرية وانا منهم جربناها فقط للفضول .. اخذت قلمين و ورقة كبيرة كتبت عليها Yes , No .. جلست مع اخي في الحمام و اشعلنا شمعتين وقلت charlie charlia are you here ؟؟ انتضرت لمدة لا تقل عن دقيقة .. تحرك القلم ووقف على كلمة yes .

(على عكس الفيديوهات المنتشرة في اليوتيوب التي يجري بها الاشخاص من الخوف ) الا اننا لم نخف بل استخففنا بالامر كانه مزحة ولم نسال تشارلي هذا اي شيء ولكننا قلنا charlie charlie can we stop ؟؟ انتضرنا مدة دقيقتين ربما او اكتر و لم يتحرك القلم .. انزعج اخي و قام باخذ الورقة واطفاء الشمعتين و خرجنا من الحمام واخي كان يتذمر اما انا فلم ابالي للامر لكوني اعلم انها خدعة ولم يحصل شيء !!!

استمرت حياتي بصورة طبيعية لم امت ولم يتلبسني الجن كانت مجرد مزحة ثقيلة .. ولكن قرات ايضا انه لا يحدث شيء اذا لم يؤمن الشخص بوجود مخلوقات كهذه .. وهذا يعني انني كنت شجاعة جدا ولم اخف من شيء لا وجود له .. او لكوني متدينة و ملتزمة ... لا اعلم السبب لماذا لم يظهر لي تشارلي حتى ليلا ؟

بعض الاشخاص يسالون عن سبب رؤيتهم لتشارلي ومنهم اصدقائي الذين جربوا اللعبة .. ولكن سؤالي هو ((هل تشارلي حقيقي ؟؟)) اذا كان حقيقي ومررتم بتجربة معه ارجو اخباري كيف ذلك ؟

تاريخ النشر : 2015-06-04

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق