تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل جدتي تستخدم السحر ؟

بقلم : Nada - الاردن

عندما يعود يكون شديد العصبية ..

إسمي ندى من الاردن عمري 25 ، اريد ان استفسر عن شيء و اتمنى تفيدوني لانني بحاجة لكم .

مشكلتي هي ان جدتي تحب ان تعمل الكثير من المشاكل لكل العائلة ولها تأثير غير طبيعي على اولادها ومنهم والدي ، فعندما يذهب والدي لزيارتها يجلس عندها بالساعات وعندما يعود يكون شديد العصبية و كل همه ان يختلق المشاكل ، و عمي الثاني نلاحظ انه يحصل له مثل والدي واي كلمة تقولها لهم لا يرفضونها ، وحتى لو رأوها على غلط لا يعارضونها ابدا ، و انا عندما ازور عمتي لانها تسكن قريبا من عند جدتي ويكون والدي وعمي وجدتي جالسين مع بعضهم الاحظ وجه عمي و والدي كامس اسود و يكونان غير طبيعيين .

مايحيرني ان والدي لم يكن هكذا ، بل كان يحبنا و لم يكن يسمح بان نتضايق من اي شيء ، لكنه الان اختلف واصبح على اصغر شيء يعمل مشكلة واصبح عصبيا جدا ، وقعد فترة يشكي من معدته ثم من الم في قدميه لكنه الان لم يعد يشتكي منهما الحمدلله ، ومرة جارة جدتي رأتها تضع شيئا بالقهوة وذهبت واخبرت اختي لانها قريبة من اختي كثيرا، ولما اخبرتني بالموضوع طلبت منها ان ننسى ذلك لاننا لم نكن متأكدين من الشيء الذي وضعته و لم نرد ان نشك فيها لاننا كنا نحترمها قبل ان نعلم انها وراء كل المشاكل ، وكانت زمان تستخدم شيء اسمه فاسوخ وتعطيه لوالدي على انه يدفع العين والحسد وتضعه لدينا بالمنزل ولكن الان توقفت عن ذلك .

واريد ان اوضح انه عندما يذهب والدي لوحده لزيارتها تظهر عليه هذه العوارض ويبقى هكذا لمدة ثلاثة ايام ، ثم في الاسبوع القادم يتكرر نفس الشيء لانه يزورها كل اسبوع وكل مرة يصبح يشبهها اكثر من المرة الماضية من ناحية الكلام والتصرفات فلها تأثير غير طبيعي عليه ، اما عندما اذهب معه او والدتي لزيارتها لا يتغير و لا يصبح عصبيا ولا تظهر عليه علامات الغضب . اتمنى ان تساعدوني لان والدي اختلف كثيرا وفي الفترة الاخيرة زادت المشاكل بينه وبين والدتي وانا اكره ان انام وهما متخاصمين .

اريد اراءكم ، ربما جدتي تستخدم سحرا مأكولا او محطوطا بالبيت لانني بحثت في النت عن العوارض التي يعاني منها والدي كالعصبية والتغير والم المعدة والقدمين لكني لم استفد للأسف ، كيف اعالج والدي من غير ان يعلم .. ارجو المساعدة .

تاريخ النشر : 2015-06-10

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق