تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حلمت بالشيطان

بقلم : Abdullah Al-tamimi - العراق

وجدت ابليس نفسه و ليس احدا من الجن ..

انا شاب عمري 16 سنة ، منذ كان عمري 11 سنة وانا احب مشاهدة الامور التي تخص الجن الخ .. لكن دائما كان يحدث معي شيء غريب كلما ارى صور الشياطين احس بخوف شديد وارهاق وتعب ولا استطيع النوم واحس ان احدا يراقبني ..

المهم انا لم اعطي الموضوع اهمية ، لكن في يوم من الايام ذهبت لكي انام ولم اقرا اي شيء عن عبدة الشيطان او غير ذلك من شهرين او اكثر ... بدأ حلمي و كان غريبا ... انا كنت كاني اتجول في الكواكب وكانت الكواكب غريبة قليلا يعني كان كوكب كانه غابة وكوكب جدا متطور طبعا الكواكب كلها فارغة لكن وصلت لكوكب شبيه بالاهرامات من الداخل ، كالعادة كان الكوكب فارغ لكن رايت باب تنغلق فركضت نحوها ودفعتها بقوة والشيء الغريب حصل !!!

وجدت ابليس نفسه و ليس احدا من الجن ، وكانت معه مساعدته التي كانت تقفل الباب فخفت كثيرا ، هي كانت واقفة لكن هو كان جالس على الارض ومتربع ، لا اتذكر كل الكلام الي دار بيننا لكن اتذكر اني فجاة قلت له انا اريد ان اصبح احد اتباعك ، هو ضحك وقالي : (روح عيش حياتك الحين بعدك صغير بس لما تكبر راح تصير اكبر اتباعي اللي في الارض) ، فخرجت من هذه الغرفة وذهبت معي مساعدته لكن من باب اخر .

طبعا كان وجهه اسود شاحب وعيونة كانت حمر مثل الدم ، وكان يبدو كشخص جدا حكيم . المهم لما خرجت من الغرفة رايت مساعدته جلست على كرسي وطلعت قدمها وقالت لي يلا !!! وانا لا اعرف كيف انهلت على رجلها بالتقبيل والتجبيل ، وبعدها رايت نفسي واقفا على سور عالي جدا واذا بابليس واقف جنبي وكان تحتنا عمال يشتغلون في ملعب وقالي لي : (شوف امكانيتي شوف سرعة التطور) ، ولما نظرت وجدت الملعب كامل ، وبعدها دفعني من المكان العالي ووقعت لكن لم يحصل لي شيء ولا اتذكر ما حصل بعدها .

ومن بعد هذا اليوم كل يوم ياتيني حلم باني امارس الجنس مع فتاه لا اعرفها ابدا ولم يسبق ان رايتها وكل يوم هي نفسها واراها تعضني من رقبتي وتمص دمي .

فارجوكم يا اخوان ما تفسير الذي يحصل معي لاني تعبت من هذه الحالة وارجوكم اريد حل !!

تاريخ النشر : 2015-07-07

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق