تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ٌقـصـة خـالي مع الجن

بقلم : Khalid - المغرب

في الطريق يوجد بئر يدعى أنها مسكونة ..

أتيت هنا لـ أروي لكم قصة حقيقية لخالي عندما كان في سن 11 او 12 سنة .

كان خالي يقطن في القرية رفقة أمي وبقية اخوالي وامهم بعد وفاة أبيهم ، وفي يوم من الأيام كان هناك عرس لأخته من أبيه في قرية مجاورة ، وقررت جدتي أن تصطحبه أخته معه الى ذلك العرس !! المهم هو أن اخته اوكلت مهمة حمايته الى ابنائها خوفا عليه من أن يضيع وحده .

عند بداية العرس كان كل شيء على مايرام الى حين الساعة الواحدة ليلا ، عم خبر فجيع عن وفاة شاب في القرية !! اهتز الكل وانتهى العرس ، الكل بدأ يركض ويجري الى بيت الفقيد بينما خالي كان صغيرا ولم يكن يعرف اين يقع ذلك البيت ، عندما أراد ان يذهب مع أبناء أخته وجدهم قد ذهبوا الى بيت الفقيد دون الانتباه الى عدم وجوده !! عندها بدأ خالي بفكر في حل الى أن قرر الرجوع الى بيت أخته الذي كان بعيدا بمسافة كبيرة بعض الشيء عن مكان العرس .

المهم انطلق خالي وحيدا في ذلك الليل الى بيت اخته ، وفي الطريق يوجد بئر يدعى أنها مسكونة وعندما اقترب خالي من تلك البئر وضع في باله أنه من الممكن ان يظهر اليه شيء مرعب ، وبالفعل عندما مر من جانب البئر مر من أمامه شيء بسرعة فائقة جدا وعندما رفع رأسه وجد رجلا طويلا جدا واعينه حمراء لدرجة أن شعر رأسه أصبح واقفا مثل شوك القنفد .

عندها بدأ في الركض حتى وقع غصبا عنه بطريقة غريبة أدى ذلك الى كسر يده ، لكنه واصل الجري حتى لاحقته بعض الكلاب التي ما لبتت الى أن رأت دلك الشيء الذي رآه خالى حتى رجعت من حيث أتت ،، وبعد أن وصل خالي الى بيت أخته وصل وهو في حالة يرثى لها ودرجة حرارته مرتفعة جدا مع الكسر في يده !!

ترى ما الشيء الذي رآه خالي ؟؟ أرجو أن تكون القصة قد نالت اعجابكم ،،، تـــحــيــاتـي ،،،

تاريخ النشر : 2015-07-09

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق