تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حياتي الجحيمية

بقلم : مجهولة - تونس

اصبت فعلا بالاكتئاب و صرت اعاني من القلق ..

منذ صغري و انا ارى اشياء رهيبة كانها رؤية عابرة لاشياء تحدث في حياتي و في حياة المحيطين بي سواء في المحيط العائلي او غيره ، لكن كل ما آمنت به حينذاك ان الصدف تحدث دوما و لم اعطي اهتماما لما كان يحدث معي ، لكن بعدها عرفت ان هناك خطا طويلا عريضا و فرق كبير بين الصدفة و المتوقع حصوله ، ساحدثكم عن اغرب التجارب التي حصلت معي التي بها ظننت ان حياتي جحيمية فعلا و اصابتني بالجنون و بالقلق و بعدم الراحة .

منذ اشهر واجهت عائلة عمي صعوبة في الراحة بسبب ان ابنتهم كانت ممسوسة بالجن .. كانت في حالة يرثى لها فأثرت حالة والديها على عائلتنا و كنت حزينة جدا و يزداد همي أكثر عندما اراها تتصرف بجنون و تارة يتكلم الجن على لسانها و تارة نراها تبكي . فقرر ابوها اخذها الى راق و ذهب معه ابي ، فقال الراقي له ان ابنته ممسوسة بذاك الذي يقال له "الجن العاشق" و اذا واصل الراقي في قراءة القرآن ستتأذى ابنة عمي بشكل فظيع .

الايام في تلك الفترة مرت كالسنين و مع مرور اليوم تزداد حالتها سوءا, فلم ارد البقاء في بيتهم و قررت الرجوع لبيتنا و المبيت فيه . وعندما كنت على وشك النوم رايت رؤية و احسست كانني كنت فيها حقا .. كانت تلك الرؤية ان ابنة عمي تضحك و تبتسم و تجري في الارجاء تكاد تحلق من شدة السعادة لكني لم اهتم و نمت .

راودتني تلك الرؤية مرات عدة الى ان قلقت فعلا و قررت الا انام في تلك الليلة . و في الصباح الموالي قالت لي امي انه من الضروري الذهاب عند عائلة عمي فقد قالوا ان ابنتهم بحال افضل فوافقت . وجدناها تتصرف بشكل طبيعي جدا و تبتسم و تتكلم معنا و كانت كل عائلتنا فرحانه الا انا , فلم اعرف هل افرح ام اقلق من الرؤية المتكررة التي راودتني .

الحادثة الثانية حدثت بعد مدة طويلة من حادثة مرض ابنة عمي .. من عادتنا دوما تمضية بضعة ايام من الصيف مع عائلة خالي حيث لا نمل من الضحك و الكلام و السهر .

كنت نازلة من الدرج و قلت لابن خالي انه سيموت لقد كنت فقط امزح معه فدائما مزاحنا غير طبيعي . ساقول الجملة بالطريقة التي قلها بها : (امشي غااد و شوف هاوينا ينتظر فيك) و ضحكت و ضحك هو الا ان تعثر ابن خالي في عتبة الباب و ضرب راسه بشدة على الارض و نقلوه للمشفى ، الطبيب قال لنا ان ضربته خطيرة ومن الضروري اجراء عملية لان سقطته خطيرة و آلمت رأسه .

اتضح ان جمجمة ابن خالي قد تكسرت و تلقى حتفه و مات لان العملية لم تمر بسلام .

كرهت نفسي فعلا لخسارته و لما قلته ... اصبت فعلا بالاكتئاب و صرت اعاني من القلق عند نومي و قررت الابتعاد عن عائلتي و اصدقائي و ان اظل في غرفتي الى ان اعرف ما يحصل لي من صغري .

كانت هذه من اكبر و افظع الحوادث التي مررت بها خلاف الاحداث البسيطة الاخرى كتوقعي لمجيء احد او قول احد لشيء .

كان من المفترض ان اكتم هذا لنفسي الى ان وجدت هذا الموقع ، اتمنى فعلا اخباري بما يحدث لي لانني على وشك الجنون .

تاريخ النشر : 2015-08-15

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق