تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أصوات تحرك الاواني عند منتصف الليل

بقلم : فوزي - ليبيا
للتواصل : fawzii029@gmail.com

كنت أفزع جداً من سماع صوت تحرك الأواني ..

كانت طفولتي تقريباً طفولة سعيدة معظمها .. إلا أنها أحياناً تتخللها بعض الأشياء الغريبة التي لم أجد لها تفسيراً يذكر .. كنت أنام باكراً .. وأصحو احياناً في منتصف الليل .. أما بسبب العطش .. أو الذهاب للحمام .. أو حتي بسبب اشباع حاجتي من النوم .. وكنت اخاف جدا أن أسير إلى المطبخ أو الحمام وحدي .

ما كان يخيفني في كثير من الاحيان ، أنني كنت أفزع جداً من سماع صوت تحرك الأواني التي في المطبخ من تلقاء نفسها ، وكذلك سقوط بعض الاشياء في أماكن متفرقة في المنزل ، واستمرت هذه الحوادث مدة من الزمن - على ما أعتقد منذ الطفولة وحتى اواخر فترة المرهقة - ، ففي هذه المدة كنت أتشجع وأنهض لأرى ما يحدث في المطبخ ، ولكني لم أكن أرى اي شيء غريب سوى الأنية المتحركة من مكانها !! ، ولكن في السنوات الاخيرة اختفت هذه الظاهرة الغريبة .

وهناك أيضاً شيء ما حدث - ربما بضعة ليالي ثم اختفى - ، أخي كان يسكن في الطابق الثاني وهو بيت صغير ، ثم بعد بضعة سنين غادر المنزل وذهب ليسكن في منزله الجديد ، وبعد حوالي بضعة أشهر من رحيله بدأت أسمع أصوات مشى أعلى سطح غرفتي ، وسطح غرفتي هو مقدمة منزل اخي ، ومن قوة تلك الاصوات إستيقظ أفراد عائلتي في رعب وفزع ، ولكن لم يتجرأ احد منا على الصعود إلى الأعلى ، ذلك كان حوالي الساعة الثالثة أو الرابعة صباحا !! ، ولكني كنت أصعد إلى الأعلى قبل النوم لإلقاء نظرة على ارجاء منزل أخي المهجور، ولكني لم أكن أجد أي شيء !! .

عندما أخبرت بعض الأصدقاء بذلك ، أخبروني انه يجب فتح القران في المنزل، وأبقاء الضوء مفتوحا فيه ، وقمنا بذلك فعلاً في الأونة الأخيرة .

تاريخ النشر : 2015-08-15

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق