تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

اتلاف كفن

بقلم : الصبية - العراق

وعندما عادت إلى البصرة كانت قد اشترت كفنا

قبل مدة ذهبت أمي إلى خالتي في بغداد وعندما عادت إلى البصرة كانت قد اشترت كفنا , لا اعلم ما السبب , ولكنها اشترته وانتهى الأمر , فبقى مده كبيره في بيتنا , لم نقم بتخبأته ولكننا وضعناه في خزانه الملابس بدون أدنى اهتمام .

وفي يوم من الأيام اشترت لي امي علبه من الشامبو فأخذتها وألقيتها بدون اهتمام على ذلك الكفن وأقفلت الخزانة , وعندما اردت ان استحم ذهبت الى الخزانه لإحضار الشامبو , ولكن عندما فتحت الخزانة كان قد سكب الشامبو كله على الكفن .

لم اهتم كثيرا للأمر بل ذهبت إلى الحمام , ولكن كان يدور في ذهني بيت شعري عندما دخلت إلى الحمام وهو : ( من اوگع حيل حيل استاهل الوگعه) ومعناه عندما اسقط بقوة فأنا أستحق السقوط , وعندما أكملت البيت وفي نفس الثانية وقعت على أرضية الحمام بقوة , ولكنها مرت بخير ولم تنكسر قدمي , ولم اهتم كثيرا لأنني ظننت أنها محض صدفة .

صباح اليوم التالي استيقظت ولم أجد ابي وامي في البيت , وعندما سالت اختي قالت لي انها ذهبا لعزاء احدى أقربائنا الذي توفي مساء امس ولم اكن اعرفه عز المعرفة لذلك لم اهتم كثيرا لموته , لكني بدأت اراه عندما انام , واسمع اصوتا وارى ظلالا كثيرة , كنت انام وانا خائفه , وكانت الكوابيس تلاحقني عندما انام , حيث ارى شخصا عاريا يبدو عليه الغضب يركض خلفي وكنت أفزع كل ليلة على وقع أقدام بجانب سريري , لكن عندما افتح عيني تقف , فاركض لاختي الكبرى وانام بجانبها , اكثر صديقاتي بدأن بالابتعاد عني , وعندما اسألهن عن السبب يقلن لي أني اعرف ! .. وحتى اهلى بدءوا كأنهم لا يطيقونني مع اني لا افعل شيء .. هل يمكن ان يكون الكفن له علاقة بكل ما يحدث لي .. أم إنها مجرد صدف ؟ .


تاريخ النشر : 2015-11-17

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق