الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

مس الجان المسلم

بقلم : حلا هشام - السودان

احذر أين تصب الماء ! ..

حدثت هذه القصة مع جار ابن خالتي وقريبي وهو الذي قصها علي ..

كان يسكن في إحدى الولايات وكانت أسرة جاره تتألف من أب وزوجه وبنتان , وكانت لهم مدة ليست بالقصيرة في ذلك المنزل .

وفي يوم من الأيام قامت إحدى البنات بصب الماء الساخن في المطبخ ومن هنا بدأت الأحداث فأصبحت البنت تعاني جدا وأيضا بقية أسرتها من الكثير من المضايقات .

فجاء الأب بشيخ الى المنزل وبدأ بتلاوة الآيات القرآنية على الفتاة أولا فبدأت تهتز ويرتفع صدرها ويهبط بقوه والشيخ يزيد من تلاوة القرآن إلى أن نطق رجل بصوتها وتحدث معه الشيخ قائلا : أنا جن مسلم ولكن هذه الفتاة صبت الماء الساخن على ابني فقتلته ونحن نسكن في هذا المطبخ من زمن .

فحاول الشيخ إخراجه بتلاوة المزيد من القرآن في كافة المنزل إلى أن منَّ الله على الفتاة بالعلاج فخرج الجن من جسدها ومن المنزل وعاد الشيخ إلى منزله .

وفي عصر نفس اليوم طرق أحدهم باب منزل الشيخ ففتحت أمه الباب وسمعت شخصا يقول : هل ابنك موجود ؟ .. لكنها لم ترى المتكلم . فهرعت إلي ابنها مفزوعة وأخبرته بما حدث , فخرج إلى الباب , فسمع كأن هناك جمعا من الناس عند الباب مع أنه لا يوجد أي أحد ! .. ثم سمع أحدهم يقول : نحن جان مسلم والفتاة قتلت ابننا وأنت أخرجتنا من منزلهم بدون أنصاف ...

فقاموا بضرب الشيخ وهو يتلو القرآن وهم يتلون خلفه ويقومون بضربه ! ..

فقالت الأم لقد كنت أرى آثار الضرب والدماء على ابني ولكن لا أرى شخصا يضربه ! .. حتى سقط وجسمه ملئ بالكدمات والجروح جراء الضرب ..

لذلك أرجو من الجميع أن يستعيذوا بالله قبل صب الماء الحار بأي مكان .


تاريخ النشر : 2015-11-30

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر