تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حلم أم كابوس

بقلم : شيماء chayma - المغرب

رايت النور ياتي امامي الى ان ظهرت لي ثلاثة نساء ..

ليس من عادتي النوم باكرا فلقد كنت اسهر الى ما يقارب الساعة الخامسة و قد لاحظت شيئا عجيبا بي ، و هو انني اذا ما لبثت ان انام باكرا احلم باحلام جميلة و بعض الاحيان تكون احلاما مشوشة و غير مفهومة ، فجربت ان انام البارحة باكرا لعلي احلم حلما من هذه الاحلام لكن ما حلمت به في ذلك الوقت لم يكن بحلم جميل بل بالنسبة لي فقد كان كابوسا .

المهم ظهرت في هذا الكابوس كانني ميتة و عائلتي تبكي علي ، خصوصا امي و ابي اللذان كانا يبكيان بحرقة و انا مسطحة في صندوقي لا استطيع الحراك كانني مشلولة لا يسعني الا النظر اليهم و سماع صرخاتهم التي تنادي اسمي باشتياق و التي كانت تحرقني ، فاحاول النهوض لكن بلا جدوى ، فتقبلت فكرة انني اصبحت جثة هامدة تنظر الى عائلتها التي لا تتوقف عن منادتها و التي تنتظر موعد اكمال حفر قبرها المظلم ، انذاك تذكرت ظلمة القبر فخفت و بدات ابكي لاني سافارق احضان امي و حنان ابي و شقاوة اخوتي و اصدقائي و عائلتي و كل ما تركته في دنياي لاتجه الى قبر موحش حتى اكتمل حفر قبري و حان وقت ادخالي اليه .

ازداد بكائي و بدات انادي و اصرخ طالبة اخراجي من هذه الحفرة المخيفة فانادي (امي امي ابي ابي لا تتركاني هنا) و لكن لا اذن سمعت صراخاتي و لاعين رات دموعي التي كانت تشبه تدفق الشلال ، فبدا انزالي الى القبر ببطئ و انا ارى وجه امي و ابي اللذان بدت ملامحهما و ملامح جميع الحاضرين تتلاشى فلا يبقى سوى انا و ظلمة المكان .. دخلت الى قبري و تم تغطيتي كليا بالتراب فانتظرت قليلا و بدات استرجع ذكرياتي مع اهلي الى حين شعرت بتوسع القبر تدريجيا و رايت النور ياتي امامي الى ان ظهرت لي ثلاثة نساء شعرهن طويل و يتشابهن قليلا في قسمات وجوههن و يلبسن لباسا اشبه باللحاف التي تلبسه نساء الهند و نور يضيء وراءهم لدرجة ان النور اضاء ارجاء المكان ..

فقلت لهن و بدون خوف "من انتن؟" فقلن لي "نحن ونيسك في القبر الى يوم القيامة" .. في تلك الاثناء استيقظت لاجد نفسي تحررت كليا من شللي فذهبت و غسلت وجهي ثم توضات على غير عادتي فلقد كنت تارة اصلي و تارة لا اصلي لكن الكابوس اخافني مما جعلني اخشى الله و اصلي .. توضات ثم ذهبت الى امي فحكيت قصتي لها فاذا بي ارى ابتسامة رسمت على وجهها ، لقد كنت خائفة من ان لا تصدقني لكن قالت ليس ذلك بكابوس بل هو حلم جميل يؤكد انك ستعيشين حياة هنيئة بدون مشاكل فلا تخافي .اطمئن قلبي من كلمات امي لكنني لست متاكدة من صحة كلامها فذهبت لاخبر اسرتي بما حدث معي لا سيم ابي الذي ابتهج لما سمع حلمي و الذي كان بالنسبة لي كابوسا .

فلا يسعني الا ان اطلب من اصدقائي في هذا الموقع ان يقدموا لي تفسيرا لهذا الحلم فانا لا اشعر بالراحة و لن ارتاح الى ان اسمع تفسيرا منطقيا لهذا الحلم ، و شكرا .

ملاحظة : الشيء الذي ارعبني حقا هو ما قالته لي النساء الثلاث "نحن ونيسك في القبر الى يوم القيامة" ، فوالله لم انقص و لم ازد في كلامهن .

تاريخ النشر : 2015-12-02

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق