تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

تصرفات جدتي الغريبة

بقلم : ملك - سوريا

كانت لديها حالات غريبة تأتي إليها

كنت أنا وجدتي وأمي وأبي وأربعة إخوة نعيش في بيت صغير يعمه الهدوء والبهجة والسرور ولا يدخله الشر ولا الحزن إلا من أربعة سنوات عندما انقلب حالنا رأسا على عقب .

كنت أنا في السادسة من عمري وكانت جدتي العجوز ذات 66 سنه , وكانت لديها حالات غريبة تأتي إليها .

ذات يوم كنا جميعا خارج المنزل للضرورة وتركناها وحدها في المنزل وعندما جئنا تقريبا بعد ساعتين رأيناها في منظر رهيب وهي ترتعش وتتمتم بكلمات لم نفهمها , كان المنظر مروعا بالنسبة لي ولإخوتي , وقالت لنا أمي انه يجب علينا أن نذهب لغرفتنا , وعندما ذهبنا ذهبت هي إلي جدتي لتعرف منها ما الذي يجري , فقالت جدتي ان جدي – الميت - أتى إليها وتكلم معها .

 وسألتها أمي إن كان قد أذاها فأجابت جدتي على الفور وهي غاضبه وقالت : لا انه لم يؤذيها بأي شيء وأنها تود رؤيته مرة أخرى بل عدة مرات لأنها كان تحبه جدا وكانت متعلقة به .

وفي يوم من الايام جاءت إلي جدتي وطلبت مني أن احضر إليها شيئا من البقالة , فرفضت وضربتني , وعندها غضبت وأخذت أتمسخر منها أنا وأخوتي , ولكن لم يعجبها هذا فجاءت بعصا غليظة وكانت تود أن تضربنا بل تقتلنا لولا دفاع وتدخل والدي ووالدتي . وفي منتصف الليل استيقظت لأني كنت أريد بعض الماء فذهبت الى المطبخ فوجدتها تكلم نفسها وكان منظرها مرعبا وكانت تضحك وتغضب مع نفسها ..

ولكن السؤال المحير هل هذا الذي تقول عنه انه جدي هو جدي فعلا أم ماذا؟؟؟...!!!!


تاريخ النشر : 2015-12-27

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق