تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

علامات غريبة

بقلم : Sara - مصر

اشعر دائما ان هذا العالم ليس مكاني لأنه مليء بالغدر والخداع

أنا أسمي sara ، فتاة عادية في عمر 14 ونصف ، منذ ان كنت صغيرة كنت مختلفة عن الباقين ، انا احب الجري وانا سريعة جدا وكنت وما زلت احب مشاهدة افلام الرعب ، وبدون فخر حاشا لله انا ذكية جدا ، اخاف من منظر دماء الآخرين ولو كان جرحا صغيرا أما لو كان دمائي فلا يفرق معي . اشعر دائما ان هذا العالم ليس مكاني لأنه مليء بالغدر والخداع ، انا لست فتاة منطوية ولكن لست متهورة جدا ، انا عقلانية ، وأنا احلم ببعض الأشياء قبل ان تحدث مثل ما حدث معي منذ يومين أني حلمت بأمي كأنها امامي في الحقيقة جالسة على الكرسي في صالة منزلنا وأنا في الغرفة المجاورة نائمة على السرير ثم سمعت صوت كسر زجاج فسألتها هل انكسرت كوب منك ؟ .. فقالت لا .. ثم استيقظت .

بعدها بيوم امي وقعت على قدمها ولكن الحمد لله ليس بكسر وإنما تمزق فقط .

أصدقائي يقولون اني غريبة في نظرة عيني وتصرفاتي المتناقضة ، ودائما المدرسين ينظرون الي بطريقة غريبة كأنهم يرون شيئا عجيبا في ، ودائما كل الناس يعرفونني من دون ان اعرفهم .

في مدرستي عندما يكون اصحابي دافئون اكون باردة والعكس ، أتحمل درجة الحرارة المنخفضة ولكن ليس كثيرا ولكنى لا أتحمل الشمس اشعر بأنها تحرقني ويداي تتعرقان كثيرا وهناك الكثير من المواقف التي عندما تحدث اشعر بأنها حدثت من قبل وانا استطيع ان اعرف إذا كان احد يكذب علي أو ينظر الي وأنا الفت الانتباه أينما أكون من دون أن افعل شيء فأنا محجبة الحمد لله وملتزمة ولا احب ان اؤذي احدا ابدا وانا دائما أشعر بأني مظلومة ولكن مزاجي يتغير في لحظة لا اعرف كيف ارجوا منكم احبائي الكرام ان تشرحوا لي لماذا يحدث هذا معي وان شاء الله عندما تحدث المزيد من الاشياء معي سوف أخبركم بها اول بأول ومن لديه أى تساؤل يكتبه في التعليق سوف اجيب عليه بالتفصيل .


تاريخ النشر : 2016-01-08

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق