تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أحببتها كثيرا .. لكنها رحلت

بقلم : فاتن - العراق

أنا متأكدة أنها ميتة لكن لا أعرف أين ؟ ..

حسنا أنا لم اشترها ولم يجلبها لي احد كهدية , رأيتها في الحديقة وكانت صغيره جدا , أطعمتها , وربما تعودت علي , وهكذا وبقيت معي لمدة سنتان أو ربما أكثر لا أتذكر لأني كنت صغيرة في ذلك الحين.

المهم أصبحت كل يوم انقص من طعامي وأعطي لها والعب معها حين اشعر بالملل حتى أني كنت اقرأ دروسي بجانبها رغم أنها لا تدخل بيتنا بل صممت لها بيت صغير في الحديقة , وفي يوم جلبت قطعة من اللحم لأطعمها كالعادة لكن لا أعرف ما بها , أصبحت تصدر صوت مزعج وذهبت إلى بيتها الصغير , وفي اليوم التالي أعطيتها طعام ولم تأكله فأبقيته في نفس المكان واختفى في اليوم التالي , لا أظن حتى أنها أكلتها بل ربما قطة أخرى.

أصبحت قطتي مريضة ولا تأكل أو تشرب أي شيء رغم أني أقدم لها الطعام كل يوم , أخبرت أبي بأن يأخذها للعيادة لكنه ضحك علي ولم يهتم , بقيت ابكي عليها لان حالتها تسوء أكثر حتى أصبح مواءها يتغير , وكنت فقط أتمنى أن لا تموت لأني سأموت قهرا لأجلها , وذهبت إلى فراشي ونمت .

في اليوم التالي ذهبت لأطمئن عليها لكنها لم تكن في بيتها ولم تكن في الحديقة كلها , من شدة خوفي خرجت لأبحث عنها في الشارع ولكن أيضا لم أجدها ..

أنا متأكدة أنها ميتة لكن لا أعرف أين ؟ ..

وبعد أسبوع أو أكثر وأنا في طريقي للمدرسة رأيتها .. حقا رأيتها ! .. نفس شكلها تماما , و حتى لون ذيلها نفسه , ركضت إليها لأجد إنها قطتي فعلا .. لكنها ميتة .


تاريخ النشر : 2016-03-03

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق