تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

اللعنة

بقلم : دودي - الأردن

اكتشفت انه طيب مع الجميع إلا معي ..

أريد أن اكتب لكم قصص حدثت معي

إنني فتاة ابلغ من العمر العشرين وعندما كنت صغيرة كنت كلما توفي احد أقاربنا أراه ثاني يوم يمشي بجانب البيت ! .. ولم اقل لأحد لأنني تأكدت أنهم لن يصدقوني ، كما كنت كل يوم أعاني من كوابيس مرعبة أو حزينة ، ودائما ما ارى احلام مزعجة تتحقق بشكل عجيب .

واريد ان أخبركم بأنني إنسانه حظي سيء جدا في كل شي لدرجة غير معقولة حتى انني دائما الناس يتهموني بأشياء لم افعلها حتى أمي التي تحزن علي وتعرف كم هو حظي أحيانا تنقلب فجأة وتعاتبني على اشياء لم افعلها . هل يعقل ان هذا سحر حتى بت احس انني ملعونة ، وكلما قمت بعمل خير انقلب علي وكأنني اعمل شر ، مع أنني إنسانة طيبة القلب جدا وضعيفة الشخصية ولا أحب أن اخذ أي شي ليس من حقي ولو كان قطعة بصل .

وقد تقدم شخص وخطبني فأحببته جدا وهو كذلك وتوقعت انه الشخص الذي سينسينني احزاني ، ولما تزوجته وجدته انسان رائع مع الناس اما معي فلا شيء حيث لم يقم بإعطائي اي حب او عاطفة او دفء او حنان من اول يوم وكأني تزوجت صنم وحملت وذهبت الى الطبيبة فقالت انه لدي فقر دم واحتاج الى تحاليل وادوية وطعام صحي واهتمام ولكن لا حياة لمن تنادي وكان الطفل الذي في بطني ليس ابنه مع انه مقتدر ماديا ، وقد ولدت ابني ولا اعرف كيف جاء مع كل هذا التعب النفسي والجسدي سبحان الله ولكنه ضعيف جدا وقلبه ضعيف جدا جدا.


تاريخ النشر : 2016-03-06

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق