الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أحب صديقتي ولا أريد الابتعاد عنها

بقلم : ملاك الحزينة الأبدية - المغرب

حكت لي بأنها مدمنة مخدرات من الصف السادس الابتدائي و نحن الآن في الصف الثاني إعدادي !!

لدي صديقة جميلة جدا في أخلاقها و تصرفاتها وحنونة ، أحبها كثيرا وهي كذلك تحبني جدا ، وجدت فيها أختي و صديقتي و كل شيء ، في أي محنة أجدها بقربي دائما ، هي معي و أنا معها .

تعلمون بأن أي صديقات يخبرون بعضهم الأسرار و لكن هي أخفت عني سراً و هو أنها مدمنة مخدرات ، في يوم كنا في الصف و هي كانت تجلس بقربي في كل الحصص ، أخذت الإذن لتذهب إلى المراحيض ، بدأت أفتش حقيبتها بحثا عن أدواتي التي تركتها معها ، فجأة وجدت شئ آخر و هو المخدرات يا الهي! من هول الصدمة أطلقت صيحة عالية أفزعت كل التلاميذ و عندما سألتني الأستاذة ما بك ؟؟ قلت لها شاهدت صرصورا و خفت لذلك أطلقت هذه الصيحة ، سامحني ..

المهم سامحتني أستاذتي و عندما عادت صديقتي جلست لتكتب الدرس ، شددتها من شعرها بقوة و قلت لها ما هذا الشيء الذي تحملينه في حقيبتك ؟؟ قالت لي : أولاً أتركي شعري وسأحكي لك كل شئ ..

حكت لي بأنها مدمنة مخدرات من الصف السادس الابتدائي و نحن الآن في الصف الثاني إعدادي ، قلت لها ما هو السبب ؟؟ قالت لي : انفصال والدي و موت أخي .. و بدأت تبكي ..
فهمتها وقلت لها : أختي أنا معكِ لا تبكي سأساعدك في الإقلاع عن المخدرات .. مرت أيام وشهور حتى سمعوا أهلي بحقيقة أمرها ، أنها متعاطية للمخدرات ، حاولت بشتى الطرق أن أزيل تلك الفكرة من ذهن أمي و لكن بلا فائدة .. قالت لي أمي : إن لم تبتعدي عن تلك الفتاة سأخبر عائلتها بالأمر .. أنا أحب صديقتي جدا ولا أريد فقدانها ساعدوني من فضلكم ..

تاريخ النشر : 2016-03-23

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر