تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

مواقف تحدث معي

بقلم : BLACK - السعودية

خفت قليلا من أن يكون سارقاً أو ربما احد أولاد الحي !!

السلام عليكم

أنا فتاة بعمر 15 سنة ، سأتحدث عن بعض المواقف التي حدثت معي ..

1 - قبل عام تقريباً كنت اعمل على لوحة فنية للمدرسة و بعد أن انتهيت علقتها على المسمار الذي يوجد فوق المدخل و ذهبت لأصلي العشاء ، و على الساعة الثالثة و النصف صباحا كنت في غرفتي و سمعت صوت شي وقع على الأرض لم اعلم ما هو و ظننت بأن أمي قد استيقظت و أوقعت شيء ما عن طريق الخطأ ، هي من عادتها أن تدخل غرفتنا لتطمئن علينا و لكنني انتظرتها و لم أجدها فذهبت إلى غرفتها و وجدتها غارقة في نومها ، و في اليوم التالي عندما سألتها عن أنها إذا ما استيقظت في تلك الساعة فنفت و قالت بأنها عندما استيقظت في النهار وجدت لوحتي ملقاة على الأرض و علمت حينها بأن لوحتي هي التي وقعت في الليل ، و لكن لماذا لم تقع مباشرة بعد أن وضعتها ؟ حتى لو كان هواء فلا يوجد هواء قوي لدرجة سقوط اللوحة على الأرض .

2 - و ذات مرة كنت وحدي بالصالة و سمعت صوت الأواني الحديدية تقع و كان مزعجا نوعاً ما ؛ فقد كان الوقت متأخرا ، و عندما ذهبت لأتفقد المطبخ وجدته كما هو فشعرت بالخوف و تظاهرت بأني لم انتبه أو اشعر بشيء و ذهبت إلى غرفتي بخطوات سريعة .

3 - قبل شهر تقريبا كنت في غرفتي و كان المنزل هادئا تماما و فجأة سمعت أصوات خطوات فوق سطح غرفتي ، خفت قليلا من أن يكون سارقاً أو ربما احد أولاد الحي ، فركضت لوالدي ليتحقق من الأمر و لكن عندما صعد للسطح لم يجد شيئا ، و قال مستحيل أن يكون احد أولاد الجيران لأنهم جميعهم ينامون في هذا الوقت و الحي يكون هادئ .

و هذا ما لدي ..

و أيضا لدي سؤال و هو .. هل احد منكم يشعر بنغزات في منطقة ما بجسده ؟ هذا الشعور مؤلم و لا يدوم عندي سوا عدة ثواني و عندما ذهبت إلى الطبيب قال بأنه لا يوجد شيء في دمي و أنا بخير ، لكن ربما بسبب الإرهاق و أعطاني أدوية للعضلات و فيتامين و لكن حتى و أنا آخذ هذه الأدوية فإنه لم يختفي ، و أمي قالت ربما تكون عين أو شيء مثل هذا و أنا لا اعلم حقا لماذا تأتيني هذه النغزات .. أتمنى المساعدة ..

تاريخ النشر : 2016-03-23

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق