الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ماذا حدث لي ؟

بقلم : أمنية - مصر
للتواصل : [email protected]

شعرت بشيء ما يشد انتباهي للمرآة !

السلام عليكم ... أنا من عشاق هذا الموقع كثيراً فقد كنت أتصفح هنا كل يوم في أوقات فراغي ، وكنت أقرأ القصص والروايات هنا ، وكانت تعجبني كثيراً لكن لم أتوقع أبداً أنني في يوم من الأيام سوف أنشر موضعاً هنا وفي هذه الصفحة ، خاصةً أن هذا الموضوع يخصني ، لن أطيل عليكم و سأقول لكم ما حدث ...


لقد كانت الساعة العاشرة مساءً و كنت أستحم وكل من في البيت كان نائماً وأيضاً كان البيت هادئ جداً .
و بعدما انتهيت ذهبت لأقف أمام المرآة لكن حدث شيء غريب جداً ولا يُصدَّق أبداً ، لكنه حدث بالفعل ، فقد شعرت بشيء يلفت انتباهي إلى المرآة ولا أعلم ما هو ، فأنا لا أرى شيء سوى وجهي ، لقد دققت كثيراً في المرآة ولكن لقد تملكني شخص ما و أصبحت لا أستطيع الحراك ، فقد شدني إلي الوراء ، وظل يشد ثم يشد لكني لم أكن أرى أحداً ، وأيضاً لا أستطيع الحركة ولا التكلم أو الاستغاثة بأحدٍ ما..


ولكن فجأة توقف من كان يشدني عن الشد ورأيت نفسي بدون أعين !! لا أعلم ما هذا وما حدث وأين ذهبت عيني ولكن كنت أري كل شيء لكن بدون أعين!! وفجأة وقعت علي الأرض وكان مغمي علي أو علي ما أعتقد إن كان هناك من يحركني فقد كونت أخبط رأسي في الحائط و بدون وجع..


أنا لا أعلم لحد هذا الوقت ما هذا و ما سببه ، هل أنا ممسوسة أم كان هنالك جني قد أذيته فأراد الانتقام مني (لا أعلم ماذا حدث لي) .
 

تاريخ النشر : 2017-08-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر