تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
مقالات من نفس القسم
أحدث مواضيع النقاش
تجارب الرعب والغرائب
تجارب من واقع الحياة
اختبارات عقلية

باباي البرازيلي .. مصنوع من الزيت والكحول!

بقلم : اياد العطار
fearkingdom@yahoo.com

مصنوع من الزيت والكحول ..

معظمنا يعرف باباي , ذلك البحار الأصلع ذو الصوت الأجش الذي لا يفارق الغليون فمه , والذي يتحول إلى بطل خارق بمجرد التهامه القليل من السبانخ  .. الكثيرين منا حلموا في طفولتهم أن يصبحوا مثله , وربما حاول البعض تقليده بالتهام القليل من السبانخ .. فحلم القوة الخارقة يراود كل رجل في مرحلة ما من حياته , وفي سبيل تحقيق هذا الحلم قد يلجأ البعض إلى ما هو أبعد بكثير من مجرد تناول السبانخ , فتراهم يتهافتون على العقاقير المنشطة والهرمونات التي تحول أجسادهم المترهلة الهزيلة إلى أجساد رائعة الجمال مدججة بالعضلات المكورة والنافرة من كل شكل ونوع .

طيب لماذا العقاقير ؟ .. لماذا لا يمارسون الرياضة ليحظوا بالعضلات التي يحلمون بها ؟ .

ارلندو قبل ان يبدأ استعمال المزيج ..

الجواب ببساطة لأن التمارين تأخذ وقتا طويلا وتكون مرهقة ومكلفة ولا تأتي دائما بالنتائج المرجوة , فبالنسبة لمعظم الرجال الكسالى أو الذين لا يتمتعون بمزايا جسمانية كبيرة , تكون العقاقير المنشطة هي السبيل الأقصر والأسهل للتحايل على الطبيعة والوصول إلى الغاية المنشودة .

أحد هؤلاء المتحايلين هو البرازيلي ارلندو دي سوزا , الذي ما أن تراه حتى تدهشك ضخامة عضلات ساعديه الجبارة , لكن تلك الدهشة سرعان ما تتلاشى وتتحول إلى علامات استفهام حينما تنظر إلى بقية أجزاء جسده , لأنك ستلاحظ على الفور وجود أمر غير طبيعي وغير مترابط . فباستثناء العضلات الهائلة على ساعديه وكتفيه يبدو بقية جسده عاديا وهزيلا ومترهلا ! .. وربما لهذا السبب أطلقت عليه بعض الصحف تسمية باباي .. بيد أن ارلندو لم يأكل السبانخ ليحظى بعضلاته الشهيرة , وإنما فعل أمرا آخر في غاية الغرابة – والحماقة - , إذ قام بحقن جسده بمزيج خطير من الزيت والكحول , الأمر الذي جعل عضلاته تتورم وتنتفخ فتبدو بهذا الشكل الرائع ! .

كان للمزيج تأثير لا يصدق ..

ارلندو الذي يطلقون عليه أسم "الجبل" في بلدته , كان شابا هزيلا يمارس التمارين في قاعة رياضية صغيرة , وكان مثل الكثيرين من عشاق العضلات المفتولة , يتناول الستيرويد والهرمونات وفيتامينات الأحصنة .. لكن كل ذلك لم يأتي بالنتيجة المنشودة , حتى أتى ذلك اليوم عندما أقترب منه أحد المدربين في القاعة وقدم له قنينة فيها سائل غامض وهمس في أذنه قائلا : "خذ هذا .. سيجعلك تنمو خلال أيام فقط" .

وبالفعل كان لذلك السائل تأثير السحر كما يصف لنا ارنلدو :

"ملئت الحقنة ثم غرزتها وأفرغتها في ذراعي , فبدأت تنتفخ وتتورم , في الحقيقة لم أشعر بأي شيء , باستثناء بعض الدوخة " .

لكن الأمر ليس بهذه السهولة كما قد يتصور البعض , فهذه العملية المجنونة أودت بحياة الكثيرين , وفقد اورلندو احد أعز أصدقاءه بسببها .. وعن ذلك يقول :

"معظم الناس يقومون بحقن أنفسهم من دون أن يعرفوا كيفية القيام بذلك بصورة صحيحة , البعض منهم ينتهي به المطاف فاقدا ذراعه , آخرون يكونون بحاجة لعملية جراحية عاجلة , والبعض يخسر كبده .. صديقي بولينهو فقد حياته , لقد شعرت بموته , كان يأخذ المزيج وأنا أيضا أخذته , لكنه كان لا يريد أن يتوقف عن حد" .

عضلات جبارة وجسم مترهل !! ..

" أنا لا أنصح أي شخص باستعمال هذا المزيج الخطير , لقد توقفت عن أخذه , وتوقفت أيضا عن أخذ بقية المنشطات . هناك دائما رغبة بالعودة لتلك الأمور , لكني نجحت بالسيطرة على نفسي حتى يومنا هذا " .

الأطباء يقولون بأن حقن الجسم بهذا المزيج , والذي يعتقد بأنه يتألف من الزيت المعدني – من المشتقات النفطية – والكحول والقليل من المخدر , تعد عملية غاية في الخطورة , قد تنتهي بالموت نتيجة تلوث الدم , وفي أحسن الحالات ستؤدي لنشوء خراجات متمددة داخل الأنسجة تكون مليئة بالصديد والزيت , وتكون كقنبلة موقوتة يمكن أن تنفجر في أي لحظة لتمزق العضلات وتستدعي قطع الذراع .

ارنلدو نفسه شعر بالخوف بعد موت صديقه فراجع عيادة طبيب , لكن الطبيب رفض علاجه قائلا بأنه هو من تسبب بذلك لنفسه .

عائلة ارنلدو تشعر بشيء من القلق عليه , تقول شقيقته : "هو شخص جيد , ليس رجلا سيئا , هو طيب ولا يتردد في مساعدة أبناء بلدته . لكن هناك أشخاص يسخرون منه , هناك أيضا من هم معجبون به , وهناك من يعتقدون بأنه من كوكب آخر! " .

النساء معجبات به ..

اما شقيقه فيقول بأنه رغم خطورة ما يقوم به شقيقه فأن ذلك لا يخلو من بعض الفوائد والايجابيات :

"النساء الموجودات هنا وفي أماكن أخرى معجبات به , يعتقدن بأنه جذاب ولطيف" .

لكن برغم المعجبات فأن ارنلدو مازال أعزبا ويعيش مع أمه . وللأسف فأن المزيج القاتل الذي تحدث عنه آخذ بالانتشار في البرازيل وجنوب أمريكا رغم التحذيرات , ويعلل ارنلدو سبب ذلك قائلا : "لتحصل على جسد مثلي فأن الأمر في غاية الصعوبة إذا لم تكن تتناول شيء من المنشطات والعقاقير , البعض يتعاطون هذه الأمور لكنهم لا يعترفون بذلك " .

ويضيف ساخرا : " هل رأيت بعمرك رجلا بحجمي ولديه مثل عضلاتي يزعم بأنها طبيعية , أنه يكذب , دعني أخبرك ذلك , على الأقل أنا أقول الحقيقة" .

ختاما ..

في مقالة سابقة تحدثنا عن رغبة بعض النساء في التحول إلى دمى ! , وقد سارع الكثيرون لانتقادهن والسخرية منهم . لكن يبدو بأن الهوس بالشكل والمظهر لا يقتصر على النساء , فهناك رجال من أمثال بطل قصتنا , لا يقلون جنونا وتهورا .

المصادر :

- Is this the real Hulk? Meet man with 29 inch BICEPS nicknamed 'The Mountain'
- No, it's NOT spinach: The real-life Popeye who injects himself with a potentially lethal cocktail

تاريخ النشر 14 / 04 /2014

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق