الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

تبادل الجن بالإنس

بقلم : سمسم - الجزائر

لاحظت أن الرضيع تصرفاته غريبة

أهلاً بالجميع .. اليوم سوف أقص عليكم حكاية حقيقية رغم أنها غريبة في واقع الأمر لكني أحترم مصداقية الموقع والله شهيد على ما أكتب ..


خالتي زوجها متوفي و كانت ساكنة معنا في البيت ولديها ابن رضيع اسمه سمير ، في أحد الأيام أحست أنه يرضع من صدرها بقوة تفوق قوة ابن في شهرين من عمره و صوت صراخه و نَفَسه في الليل أصبح أشد ، فاستغربت و قالت لجدتي رحمها الله أنها لاحظت بأنه غريب ، فقالت لها جدتي  دائماً أقول لكِ لا تتركي ابنك وحده في الغرفة و خصوصاً وقت المغرب ، غداً سوف نذهب لـ"طالب" أي (شخص يعلم القرآن) آنذاك قبل 40 سنة يسمونه هكذا في الجزائر .

فذهبوا و أخذوه ، و عندما رآه و حكوا له الأعراض قال أن الجن جلبوا واحد مريض و طاعن في السن لا يحتاجونه و أبدلوه بابن خالتي ، وأنه أمر صعب لكن نتوكل على الله .. فكتب قرآن في ورق أي طلاسم ، وقال لها امحي الكتابة في الماء و امسحي به جسمه كله لمدة سبعة أيام ، فإن رجعوه سوف تلاحظين ذلك في اليوم السابع ، وإن لم يرجع فلا تعودي ، لا أستطيع عمل شيء .


عملت خالتي بنصيحته وانتظرت .. و في اليوم السابع بينما كانت نائمة ليلاً فإذا بولدها سقط فوقها رغم نومه بينها و بين جدتي ، فأيقظت جدتي و سألتها فقالت لها هذه علامة ، إن شاء الله يكونون قد رجعوه .

و منذ ذلك اليوم أصبح الطفل طبيعي مثل أي رضيع ، فحمدوا الله .

 

تاريخ النشر : 2017-09-23

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر