تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أختبر عقلك وتفكيرك

عزيزي القارئ .. هذا أختبار بسيط وسريع لا يتطلب الكثير من الجهد وفيه متعة ومفاجأة .. أكتشف نمط تفكيرك .. هل هو مشابه لتفكير الآخرين أم مختلف ؟ .. وأخبرنا بالنتيجة .. ولا تأخذ هذا الأختبار بجدية كبيرة ، صحيح هو بالنسبة للبعض قد يكون اغرب من السحر ، لكنه بالنتيجة ليس سوى اختبار ولا علاقة له بالغيبيات من قريب أو بعيد .

قبل الشروع عليك أن تسترخي قليلا وتفرغ عقلك من كل ما يشغلك . أغمض عينك وتنفس بعمق للحظات ، والآن أستعد .. وتذكر بأنك لا تحتاج لكتابة أو تذكر شيء من أجل اتمام الاختبار ، فهو اختبار في غاية البساطة .

 

 

ربما تكون بحالة صدمة .. كيف ؟!!! .. في الحقيقة أنا أيضا لا أعلم لماذا أغلب الناس يختارون الأحمر والمطرقة ، طبعا ليس كل الناس ، ولا حتى 98 بالمائة كما يقول الاختبار ، لكني اظن بأن نسبة كبيرة الناس سيختارون الاحمر والمطرقة أو احدهما على الأقل ، وهناك طبعا من سيختارون امورا مغايرة . ولهذا اتمنى على كل من خضع للأختبار أن يخبرنا بالنتيجة ..

طبعا هذا الأختبار ليس من اختراعي ، بصراحة نحن العرب لا لسنا بارعين كثيرا بالاختراع لكننا عباقرة في النقل ، وعليه فهذا الاختبار منقول عن مواقع اجنبية قمت أنا بترجمته للعربية ، فعلت ذلك لأني قمت بالأختبار وذهلت بالنتيجة .. نعم لقد اخترت الاحمر والمطرقة .. red and hammer .. كيف حدث ذلك .. لا اعلم حقيقة .. ربما لأننا دمويين وعنيفين بطبعنا .. ربما الأمر له علاقة بأجدادنا ايام الكهف ... أما كيف اكتشفوا ذلك ؟ .. فأظنني أعلم .. او بالاحرى اخمن انه من خلال اختبارات الاطباءالنفسيين لمرضاهم على مدى عقود طويلة توصلوا الى ان اغلب الناس يختارون الاحمر والمطرقة عند سؤالهم عن الالوان والادوات ..

ارجوا ان يعجبكم الاختبار .. وتذكروا كما قلت سابقا ليس شرطا ان تكون مشابها للآخرين .. ربما ستختلف النتيجة معك .. بكل الاحوال اعلمنا مع جزيل الشكر لجنابك .

تاريخ النشر 10 / 05 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق