تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

تجربتي مع القرين

بقلم : رضوى - مصر

كانت الفتاة الظاهرة في المرآة تشبهني لكنها غريبة الملامح ..

أنا فتاة في الرابعة عشرة من عمري أحب كثيرا روايات الرعب والأساطير والحديث عن الجن والأشباح والأموات والمقابر .  وكنت مولعة بالحديث عن القرين وقراءة المعلومات عنه إلى أن جاء ذلك اليوم الذي قررت فيه الابتعاد عن كل هذا وعدم قراءة أي مواضيع تمت بصلة للجن أو القرين ... وإليكم السبب ..

في ذات ليلة كنت في سريري وقد جافاني النوم , فبدأت أفكر في القرين وفي المعلومات التي قرأتها عنه . استغرقت بالتفكير حتى قرابة الساعة الواحدة بعد منتصف الليل حيث نهضت من سريري وذهبت إلى الحمام لكي اغسل وجهي .

غسلت وجهي بالماء ثم نظرت إلى المرآة , شعرت على الفور بالخوف والصدمة ، لقد كانت هناك صورة طبق الأصل عنى في المرآة ! .. طبعا قد تقولون أين الغريب في ذلك ؟ .. فأي شخص ينظر للمرآة حتما سيشاهد صورة طبق الأصل عنه .

لكن أسمحوا لي أن أخبركم بأن تلك الصورة لم تكن مجرد انعكاس وجهي في المرآة .. كانت الفتاة الظاهرة في المرآة تشبهني لكنها غريبة الملامح هناك خدوش وندوب كثيرة على وجهها , والأغرب هو أن عينها بيضاء بالكامل من دون بؤبؤ أو سواد . أما أكثر ما أشعرني بالرعب فهو أنها كانت تبتسم لي بطريقة غريبة .

بعد برهة من الذهول بدأت أصرخ بأعلى صوتي وهرعت إلى أمي وأبي , أيقظت المنزل كله , وكنت ارتجف واتصبب عرقا .

أبي بدأ يقرأ لي القرآن والمعوذتين حتى هدأت , ونمت ليلتها مع أمي وأبي في فراشهما . ومنذ تلك الليلة بدأت أتقرب إلى الله كثيرا وأصلى جميع الفروض ولم اقرأ مواضيع عن القرين بعد ذلك . لكن أكثر ما يحيرني هو هل كان ما رأيته في المرآة هو وجه قريني .. أو ربما هو جني يحاول إرعابي .. أو هي مجرد أوهام نابعة من مخيلتي ؟ .

أيا ما كان فأنا اشكره لأني تقربت لربى بسببه . كل مساء قبل النوم اقرأ أذكار المساء وأتوضأ وأنام على جانبي الأيمن واقرأ المعوذتين .. ثم أنام في سلام وراحة تامة .

تاريخ النشر 12 / 08 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق