تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أصوات أطفال يلعبون

بقلم : نور مجيد عبد الله - العراق

ذهبت إلى غرفتي لأنام وأستريح لان المرض كان في أشده ..

ترددت في نشر مقالي لأني أراه أمر طبيعي يحدث مع كثير من الناس ، إلا أني أردت نشره لأعرف رأيكم بالموضوع .

هذا الأمر حدث معي قبل سنتين تقريبا .. كنت في آخر مراحلي المدرسية ( السادس إعدادي ) وكان الوقت هو وقت اختبارات نصف السنة ، كنت مصابة بمرض الجدري المائي مما منعني من دراسة مادة الرياضيات فذهبت أنا وأخي لتأجيل الاختبار و عدنا إلى البيت ، كان البيت فيه أختي الكبرى وأختي الصغيرة ( ثاني ابتدائي ) وأخي .

ذهبت إلى غرفتي لأنام وأستريح لان المرض كان في أشده .. كانت الغرفة مظلمة حتى في النهار لان ضوء الشمس لا يصل إليها ، وكان هناك ممر يفصل بين الغرف الداخلية و الصالون الذي كان يجلس فيه أخي مع أختي الكبرى التي كانت ترتب شعر أختي الصغرى لتذهب إلى مدرستها .. وكل الحديث الذي يدور بينهم كنت اسمعه فقد كنت بقمة وعيي لم انم بعد ، فقط كنت مستلقية على السرير .

بعدها ذهبت أختي الصغرى إلى مدرستها وبقي أخي وأختي يتحدثون في الصالون ، وهنا غفيت ما بين الحلم واليقظة ، أصبحت اسمع أصوات أطفال يلعبون ويلهثون من التعب ويقفزون على السرير الذي كان مقابل سريري .. وكنت أثناء نومي أفكر واحدث نفسي قائلة بأن أختي ذهبت فمن يلعب ؟؟؟ ..

وأيضا كنت اسمع أخي وأختي يتحدثان بوضوح ، وأيضا اسمع هذه الأصوات الغريبة ..

إنها ليست أصوات بمعنى الكلمة ، لكنها مثل طفل يلعب ويلهث من التعب ، بعدها أزلت الغطاء عن جسدي لأرى قطي يصرخ بوجهي وعيناه كبيرتان .. ففزعت من نومي لأن قطي لم يكن نائم بجانبي أصلا . لكني عدت إلى النوم ، بالحقيقة لم اخف لأن المرض طغى على خوفي ، أصبحت اسمع أصوات فوق السقف وكنت ما بين اليقظة والنوم ، قلت مع نفسي هذه العبارة : " هذا جني .." . وتجاهلته بعدها شعرت بأحد يسحب الغطاء لكن ليس بشدة .

أحب أن أخبركم بأني دائما أتصفح على النت أمور تخص الجن وهكذا وفي إحدى المرات قرأت علامات الجن ومنها هو الدق على السقف وغيرها .

ما هو رأيكم ؟ ..

تاريخ النشر 28 / 08 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق