تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أخي وكتاب شمس المعارف

بقلم : منى حسين - السعودية

كتاب شمس المعارف وهو كتاب خطير لتحضير الجن ..

سأحكى لكم قصة أخي مع تحضير الجن غفر الله له ، وسأعطيكم نبذة عن حياته ، كان شاب في مقتبل العمر أصيب في صغره بشلل الأطفال مما ترك لديه عاهة مستديمة في قدمه اليسرى ، وكان وسيم جداً سبحان الله ومحبوب من الجميع وطبعاً له بعض الأعداء اللذين يسخرون منه ويلقبونه بالأعرج ، وكان غير راضي عن حياته ودائماً حزين مما جعله صيداً سهلاً لضعاف النفوس .

وكان صديقه من دولة عربية مجاورة ويعيش في السعودية أعطاه كتاب شمس المعارف وهو كتاب خطير لتحضير الجن ولأنه لا يعلم حرمة ذلك قام بتحضيرهم .

اكتشفت الكتاب من أول يوم أخذه وكنت اسكن في الدور الأول من منزل والدي وتقريباً كل يوم اصعد إلى والداي أو أتحدث مع أخوتي ، فوجدته في احدي الغرف مستلقي على ظهره يقرأ في الكتاب ، عندما رآني أخفاه بسرعة تحت الوسادة ، وكنت شغوفة جداً بالكتب والقراءة فطلبت منه أن يريني الكتاب ، لكنه رفض ، وبعد إلحاح منى جعلني اقسم بأغلظ الأيمان ألا اخبر عنه أحداً ، وعندماً شاهدت الكتاب صدمت وخفت لأن الكتاب سمعته سيئة ومحظور علينا قرأته ، فطلبت منه أن لا يعمل بما فيه لأنه سيضر نفسه .

وأخذت منه الكتاب قرأته من أوله حتى آخره ثم أعطيته إياه وطلبت منه أن يعيده إلى صاحبه فوافق ظاهرياً ولكن للأسف قام بعمل كل ما يطلبه منه الكتاب في تحضيرهم ودفع الثمن غالياً .

كنت من مطبخي اسمع صوته يصرخ بصوت عالي وكنت أظن انه يحلم أو لا ادري كان يتعرض إلى الضرب منهم . وفي الصباح عندما يستيقظ يجد بيجامته مقلوبة عليه واخبرني بذلك ، لم اعرف طبعا انه قام بتحضيرهم فقلت له يمكن قلبت بيجامتك خلال النوم من دون أن تشعر .

قال ولكني اشعر أن أحداً يضربني بشدة ، قلت يمكن أحلام اقرأ المعوذات وآية الكرسي وبعدها بفترة نزل عندي وأراني بيجامته المقلوبة وكتابه بلغة غريبة على عنقه وصدره بقلم ازرق ، فتذكرت الكتاب وسألته هل حضرت الجن ، قال نعم ، فصرخت فيه يجب أن تخبر والدينا حتى يحضروا لك شيخ يصرفهم ويشاهد ما هو مكتوب .

لكنه رفض بشدة أن اخبر أحداً بالأمر وقال انه لن يحضرهم مرة أخرى وإذا أخبرت احد سيقاطعني ، ولا ادري لماذا لم اخبر احد ، فساءت حالته وأصبح لا يأكل حتى أصيب بالمرض ودخل المستشفي وعجز الأطباء عن معرفة علته وهداهم الله واحضروا له شيخ يقرأ عليه القرآن واحد المشايخ قال للآسف ابنكم والله اعلم احضر الجن ولم يصرفهم وضربته الجنية والعياذ بالله على دماغه لأنه كان ينزف مع انفه ولم يستطيع احد وقف النزيف وانتقل إلى رحمة الله .

والسبب الجهل وصاحب السوء رحمه الله رحمة واسعة وغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر والحمد لله على كل حال بعد موت أخي أخبرت زوجي عن الكتاب واني قرأته ، فقال زوجي لقد انتهوا منه وسيأتي دورك ، وفي يوم استيقظت في الصباح لأجد على ساقي كتابه لا أعرف ما هي مع رسم صغير .

شعرت بالفزع ، لكن إيماني بالله أقوى من خوفي من الجن ، فاستعذت بالله وتحصنت بالمعوذات وآية الكرسي وحماني الله منهم والحمد لله . ونصيحة منى انتبهوا لأنفسكم وأولادكم من أصحاب السوء وتحضير الجن ليس لعبه يلعبها الشباب لان هذا الأمر خطير اسأل الله العافية لي ولكم من كل شر آمين .

تاريخ النشر 24 / 09 /2014

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق