تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أحداث مرعبه تحدث في منزلنا

بقلم : سارا - السعودية

ورجعت لسريري ونظرت إلى الباب فإذا هو مفتوح مرة أخرى ! ..

لا اعرف من أين ابدأ ، هناك الكثير من الأحداث التي حصلت معي ومع أختي ، الموقف الأول حصل معي ، استيقظت حينها مبكراً لأنني نمت باكرا ، كانت الساعة التاسعة صباحا ، كانوا أهلي نائمين ما عدا أنا ، فتوجهت نحو المطبخ وأكلت ، وحينما انتهيت ذهبت لأنام ، وأنا في السرير فوجئت بأن باب الغرفة مفتوح مع أني أغلقته قبل أن أصل إلى السرير ، فذهبت مرة أخرى لأغلقه ، ورجعت لسريري ونظرت إلى الباب فإذا هو مفتوح مرة أخرى ! ..

ظننت أن أختي تمازحني فقلت : يا سمر إذا فتحتي الباب مرة أخرى سأقطع حذائك الجديد . لكن تكرر الأمر ، كلما اذهب إلى السرير أجد الباب مفتوح ، إلى أن تركته ونمت ، وعندما استيقظت رأيت أختي وهي تقف أمامي فسألتها عن السبب فلم تقل لي شيء . فذهبت لكي اسألها لماذا كنتي أمس تفتحين الباب ، فقالت إنني لم افتحه قط ، فسألتها مرة أخرى لماذا كنتي تقفين أمامي فقالت إنني لم أقف أبدا وكنت أصلا وقتها نائمة .

أما الموقف الذي حصل لأختي ، فقد كان بيتنا متكون من ثلاثة ادوار ، وكان الدور الأرضي قليلا ما ننزل إليه . كان يوم إجازة فذهبت أنا وأختي إلى الدور الأرضي لكي نتصور بالكاميرا ، فذهبت أختي إلى الغرفة المجاورة ولم تضئ النور وبدلت ملابسها واتت لكي أصورها فصورتها وانتهينا وصعدنا لكي ننام ، فقالت أختي  : نريد أن نشوف الصور . وحينما فتحت أختي الجوال لكي نرى الصورة التي صورتها لها رأينا أسنان أختي مليئة بالدماء ويوجد خلفها رجل مخيف واقف ، فمسحت أختي الصورة من جوالها وذهبت تبكي وبكيت معها من الخوف .

تاريخ النشر 23 / 10 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق