تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

قصتي مع المس العاشق

بقلم : مريم - العراق

بصراحة أحس بأن سبب عدم خروجه هو لأنني أحبه أحيانا ..

لكثرة مشاكل حياتي وتصرفاتي الغريبة بدأت ابحث عن اسبابها فوجدتها تافهة ومع ذلك تصبح مشاكل كبيرة وزادت تلك المشاكل خاصة عندما احببت احد اقربائي ولكن مع الاسف لم اكن اعرف بان هناك جني يعشقني وانه قد جاء الي عن طريق سحر عمل لي منذ ان كان عمري سنه واحدة بسبب مشكلة حصلت بين اهلي والمرأة التي عملت السحر ، وهذا السحر تسبب في عدم زواجي بقريبي لكني بقيت أحبه .

كنت دائما احس بوجود شيء غريب كأن هناك شخص خفي معي في غرفتي ، وفي احد الايام احسست بان هذا الشيء موجود في جسدي .

بعد فترة قصيرة ولكثرة محبتي لذلك الشخص من اقربائي احسست بأني اكره نفسي واردت ان انتحر حتى بدون وجود سبب واقعي . ذهبت لاحد الرقاة مرة فقال ان فيَ مس . لكني لم اعاود الذهاب اليه ومنذ ذلك الوقت وانا اتكلم مع الجني حتى انه لشدة حبه اردت منه ان يظهر بشكله الحقيقي فتهيئ لي مجرد تهيؤات ، لكن المفاجئة ان شكله كان في غاية الوسامة والجمال .

بعد فترة أصيب الجني بمرض ومات ، تخلصت منه ، لكن المصيبة ان الاعراض لم تنتهي ، كان هناك سحر ثاني عملته لي تلك الساحرة لا وفقها الله . حاولت أن أقاوم السحر ، بدأت اقرأ القرآن وأقوم الليل واصلي واذكر الله كثيرا ، وفي أحد الأيام بينما انا أقرأ سورة البقرة توقف لساني فجأة ولم اعد قادرة على اكمال القراءة ، ثم اخذت اصرخ واضرب نفسي ، كنت اريد قتل نفسي ، لكن اهلي أمسكوا بي . وبدأت اتكلم بلغة أخرى ، كان هناك صوت في داخلي يقول لي : لماذا لا تحبيني ؟ ..

رجعت إلى الراقي فقال بأنه لا يقدر أن يفعل لي شيئا لأن الجني الساكن جسدي قوي جدا ، فرحت لراقي ثاني ، حاول أن يرقني ، لكن الجني كان يترك جسدي ما أن يبدأ الراقي بالقراءة ويعود عندما ينهي قراءته .

لحد الآن أنا أعاني ، اذهب إلى الراقي مرارا ، لكن الجني مازال موجود في داخلي .

بصراحة أحس بأن سبب عدم خروجه هو لأنني أحبه أحيانا . أتمنى الله أن يهديني ويهدي الناس أجمعين ويخلصني من هذا البلاء واتمنى الدعاء لي بالخير .

اريخ النشر 12 / 11 /2014

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق