تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أنا مت !

بقلم : انا الوالي - مصر

يشبه حيوان الماعز في رأسه وجسده اسود حالك

بدا الأمر معي منذ عشر سنوات عندما كنت في العاشرة من العمر عندما صار شخص يتنبأ بموتي .. نعم عندما صار شخص يظهر لي في الاحلام ، كلما اتذكره اخاف جدا لانه يشبه حيوان الماعز في رأسه وجسده اسود حالك لا استطيع حتى معرفة شكل الجسد او وصفه من سواده .. المهم انه كان يظهر لي كل ليلة اربعاء في المنام ويحدثني في امور مخيفه مثل اني ساموت او سيحدث لي مكروه او اني سادخل جهنم والعياذ بالله .. ولكن الامر لم يقتصر على هذا فحسب ففي ليلة اربعاء وكنت في السادسة عشر يعني بعد معاناة ست سنين وانا خائف من اخبار والداي لأنه كان يهددني بالموت القريب اذا اخبرت احد .. وفي هذه الليله الكئيبة تشجعت واخبرت والداي ، ويا ليتني لم افعل لأنه بعد اخبارهم بدقائق صرت في عداد الموتي ..

بالفعل قضي علي وصرت ميتا لا تتعجب من هذا الكلام وقبل ان تقول علي مجنون انا صرت في عالم اخر لا يمت لعالمنا بصله ، الأشخاص فيه غير طبيعيين بالمرة ، لا احد يتحدث مع احد ، ولا احد يمشي ، فالكل كان مثل رواد الفضاء على سطح القمر ، الكل كان طائر ، وانا كنت الوحيد الذي لا امتلك قدرة الطيران ، وعند ذلك اصبحت في حاله لا يرثي لها ..

" اين انا يا نااااااس ؟ .. انا فين ؟ .. حد يجاوبني انا فين " .. صرت اصرخ والدموع في عيناي اجري يمين ويسار لا يوجد أمامي شيء سوى بابين ..

اخذ الشخص المريب يظهر لي ثانية وهنا كانت صدمتي الكبرى ، حين رائيته تسمرت في مكاني ورحت احدق به وهو ينظر لي بعيناه التي تشبه جمرتان من النار ويقول لي بغضب : " الم اخبرك بانك ستموت اذا أفصحت عن سري والان سوف اعاقبك بشده مثل كل من عصى اوامري .. وسوف اجعل النيران تلتهمك ايها الاحمق" .

ثم اخذت اتحدث معه وانا ارتجف واتوسل : " لا تفعل بي هذا ارجوك " .

قال لي سوف تعذب لا محالة ، ثم نادى بصوت عالي : " ايها الحراس .. خذوه الى باب النار والقوه فيه " ..

لكني اخيرا عدت الى رشدي وقلت اكيد هذا الشيطان ، واخيرا قبل ان يفتحوا الباب اخذت اقرأ سورة الفاتحه وكل ايه اتذكرها اتلوها حتى فوجئت بنفسي في سرير بمستشفي ، وعندما صحوت سمعت اصوات تقول لقد فاق من الغيبوبه لقد فاق .. وعندما استفسرت علمت اني كنت في غيبوبه لمدة ثمانية ايام ..

انتظروا يا اخوتي لم تنتهي المعاناة هنا ، فبعدها بيومان كانت امسية ليلة الاربعاء وانا في البيت بعد خروجي من المشفى وتعافيت وانا جالس علي سريري افكر فيما جري واذ بالنور ينقطع ، هذا امر عادي بالنسبه لي .. لكن الغير عادي انه اخذ نفس الصوت لهذا الشخص المخيف يقول لي : " لماذا تفكر في انا لن اموت ابدا مهما فعلت " ...

وسريعا اخذت اتلو قرآن وفجأة النور يضئ ثانية والصوت يختفي ولم يعد يظهر لي في الأحلام ، لكن كل يوم اربعاء في الليل اسمعه يقول لي : "سوف انتقم منك .. انا لن اموت .. انت ستموت .. ساقتلك " .

لكني تعودت عليه لأنه عندما اتلو القران يتلاشي واخبرت العائلة بما يحدث ، والطريف انه عندما يكلمني وانا وسط العائلة واتلو القران الجميع يعتقد بأني اكذب .. لكن لا يهمني هذا ..


تاريخ النشر : 2015-01-13

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق