الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

جن يزورني في أحلامي بصفة أمي !

بقلم : اميمة شكري - المغرب

تأتي امرأة شبيهة أمي بكل شيء فاحتار من هي أمي الحقيقية!

بدأت كوابيسي عندما كنت ادرس بالثالث إعدادي حيث إنني احلم بان أمي معي بغرفتي نضحك و تأتي امرأة شبيهة أمي بكل شيء فاحتار من هي أمي الحقيقية! .. ثم أبدأ بقراءة آية الكرسي فتبدأ المرأة التي دخلت تختفي تدريجيا مثل الهواء ! .. أول مرة لم أبالي ، لكن بعد تكرارها وتكرارها كل ليلة تعجبت .. ما هذا؟ ..

حاولت أن أفسر حلمي لكن لم أجد تفسيرا كافيا لإقناعي حيث أن الحلم دائما اقرأ فيه آية الكرسي لكن ليس نفس تفاصيل ، أي كل مرة و تكون التي تشبه أمي بصفة أخرى ، مثلا مره حلمت انها جالسة امامنا في الصالة فأردت ان اتأكد من هي امي فأقرأ آية الكرسي فتختفي ..

حاولت ان اقنع نفسي انها مجرد احلام لكن لم استطع خصوصا وأن الامر بدأ يتطور .

في يوم عدت من المدرسة وفور دخولي الى البيت رن هاتفي : انها امي! .. أجبت فقالت لي : سخني الأكل فأنا قادمة.. فسخت و جهزت كل شيء .. لكنها تأخرت كثيرا! .. فاتصلت بها و قلت لها أني جهزت كل شيء و انتظر قدومها فقالت إنها ستتأخر في العمل ! .. فقلت لها إنها هي التي طلبت مني أن اسخن الأكل ! .. فتفاجئت بردها الصاعق؟!!! .. إنها لم تتصل بي!!..

ظننت انها مزحة فأقسمت لي .. تأكدت ان من اتصلت بي من رقم امي ! .. فعلا من رقم امي ! .. فشعرت برعب شديد وقشعريرة كأني سأموت ، تمالكت نفسي و ذهبت لآكل و نمت فحلمت بنفس الحلم! ..

صراحة لقد اعتدت على ذلك حيث ان هذه الاحلام اصبحت متقطعة يوم احلم و يوم لا لوقتنا هذا! .. فأردت ان اعرض لكم قصتي.. يهمني أن أعرف بأن ما مررت به قد مر به أشخاص آخرون .


تاريخ النشر : 2015-02-22

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر