تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الماضي المرعب

بقلم : صفاء الجميله - الاردن

اخفيت خوفي عن اخوتي حتى لا يرتعبوا واخذتهم الى غرفه ثانية ..

عندما كنت في التاسعة من عمري كانوا اهلي يجعلوننا ننام نحن الصغار ثم يذهبون لقضاء سهرة عند الاقارب ، و لسوء الحظ كنت استيقظ في الليل فلا اجد أحدا فاشغل التلفاز واجلس عليه و كنت أنا اكبر اخوتي . احيانا و بشكل مفاجئ كنت اسمع من الدرج المؤدي للسطح خبط اقدام وكانه شخص يلبس كعبا و يمشي فكنت استغرب كثيرا .

مرة وانا عمري احدى عشر عاما تركونا اهلي في البيت ليلا وخرجوا ليتمشوا وبقينا وحدنا فاحسست ان اخوتي خائفين فقررت ان انسيهم خوفهم واسرد لهم قصة جميلة ، وعندما بدات بالقصة سمعنا صوت شخير عال و مزعج يصدر من المطبخ فاحسست بالرعب ولكن اخفيت خوفي عن اخوتي حتى لا يرتعبوا واخذتهم الى غرفه ثانية ثم اغلقت الباب . و في مرة أخرى اثناء عودتي من مدرستي (كانت امي موظفة وابي ايضا يأتون بعدنا) وجدت اخوتي في الخارج ينظرون الى بيتنا بخوف فسالتهم لماذا هم بالخارج ، فقالوا بانهم رأوا ابواب البيت تغلق وتفتح من تلقاء نفسها ، فشعرت بالخوف وانتظرنا امي لحين عودتها واخبرناها ، فقالت باننا نتخيل . ولكن في احدى المرات وبالصدفة استرقت السمع لحديث امي عندما كانت جالسة مع زوجة عمي تخبرها بانها اثناء الليل تسمع شخصا يناديها ولا يوجد احد بالغرفة و يكون ذلك في منتصف الليل وابي نائم بجانبها ، فقالت لها زوجة عمي ان تحصن البيت بالقران .

رحلنا من ذلك البيت منذ تسع سنوات ليس بسبب تلك الاحداث و لكن لتحسن احوالنا المادية ، وانا الان متزوجة و لدي طفل جميل يشبهني ، والحمد لله لا يراودني شي من ذلك القبيل سوى انني احلم احيانا بافاعي ملونة وانا اقتلها وكل ما اقتل واحدة تاتي اخرى .. وكلت امري الى الله فانا اؤمن بان لااحد يستطيع ان يضرني الا بما كتبه الله لي .

تاريخ النشر : 2015-03-29

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق