تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

يراقبونني

بقلم : منار - العراق

رايت شخصا غريب المظهر و له عين واحدة ..

منذ طفولتي و انا اشعر بأنني مختلفة عن الآخرين ، و اشعر بأن احدا ما يراقبني دائما ، و انا مولعة بقصص الجن و العوالم الأخرى . اؤمن أيضا بوجود الكائنات الفضائية و عندما يسخر احد منهم سرعان ما ادافع عنهم .

قبل ثلاتة اسابيع تقريبا كنت بغرفتي اريد النوم فاغمضت عيناي ، ثم فتحتهما سريعا لأرى شخصا غريب المظهر حيث له عين واحدة و جلده لزج و يمتلك ثلاثة اصابع فقط .. وضع اصبعه الذي بالمنتصف على جبيني و بدأ يطلسم و يتمتم بأحرف غير مفهومة . فاعتقدت انها ربما مجرد هلوسة مني لتفكيري المفرط بعالمهم .

لكن وقعت معي حادثة اخرى .. كنت نائمة فسمعت اصواتا غريبة و تذكرت ان الجن يفتعلون الاصوات لإيقاضك ، في الحقيقة كنت مرتعبة جدا و قرأت ما اأحفظه من الآيات القرآنية ثم نزلت من فراشي مع العلم ان الجميع كان نائما .. ذهبت الى جميع غرف المنزل فلم اجد شيئا ..استدرت .. والمفاجئة وجدت الشخص ذو الجلد اللزج ورائي ، لم استطيع التفكير في أي شيء وكأن تفكيري قد توقف و عندما استيقضت ادركت بأني نمت بعد ان رأيته ، ثم وجدت نفسي في مكان ابيض وكان هو يقف بجانب رأسي ثم امسك جبيني و مسحه و قال لي انت جميلة يا فتاة لن اسمح لشيء ان يؤذيك و لا تدعي احدا يعلم بهذا ، و للعلم لقد كان يكلمني باللهجة العراقة أي لهجتي وكان صوته ناعما نوعا ما .

استيقضت بعدها لأجد امي بجانبي و ابي يتلو القرآن .

تاريخ النشر : 2015-04-03

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق