تجارب من واقع الحياة

أحب رجلاً متزوج

بقلم : بائسة

اهلا بكم جميعا ، رجاءا لا تفهموا العنوان على نحو خاطيء ، أعلم ان معظمكم ربما قد يرى من تحب رجلا متزوج على انها حقيرة ، وكأن الأمر كان باختيارها وانها تستطيع التحكم بمشاعرها بضغطة زر ، لكن دعونا من باقي الفتيات فلنركز على قصتي ..

اولا انا ليس بيني وبينه أي شيء ولا حتى كلام عادي ، لم أقل له صباح الخير حتى طوال السنين التي عرفته فيها ، انا أصلا اكره التواصل مع الجنس الآخر بأي شكل ، لا استطيع قول تفاصيل ولكني أعرفه ولا يعرفني ، اعرفه منذ حوالي 5 سنين ، واحبه منذ 4 سنين رغم الفرق بيننا فهو يقارب الاربعين وانا اقارب العشرين ، عندما احببته كان غير متزوج أو خاطب حتى ، وقلت في نفسي أنها فترة عادية لكل مراهقة وستمر فلم أهتم كثيرا ، لكن بعد مرور اربع سنين وانا في الـ 19 من عمري ادركت انها ليست مجرد فترة فقط في حياتي ، ولا اعتقد انها ستمر ، مهما تجنبت رؤيته ومهما حذفت صوره من هاتفي فلا يزال عالقا في مخي ، كدت أجن عندما سمعت بخبر ولادة زوجته ، لم اصدق !
لا اعلم ماذا اسمي احساسي وقتها ولكني كنت ارغب بالتقيء ، لم احتمل وقع الخبر وحينها مسحت كل صوره وحظرت جميع حساباته وتجنبت ان اراه لكني لم انساه ، ولن اكذب انا الغيت الحظر من حساباته لم احتمل ، ولكني لا احتمل ايضا رؤيته سعيدا مع زوجته ، ولا احتمل أن لا اراه.

هذه فقط فضفضة لعلها تخفف عني ، رغم اني اشعر بالاختناق حاليا وانا اكتب ، اريد منكم الدعاء لي بأن انساه ، وبأن يرزقني الله حب من هو من نصيبي .. واسفة على الاطالة

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

40 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
40
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك