تجارب ومواقف غريبة

أخي والجن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هناك شيء غريب يحصل مع أخي وأخبرني به أمس، ووددتُ قصّه لكم ربما أجد تفسيرا لما يحصل معه، و للمعلومة أخي عمره 18 سنة.

الحكاية على لسان أخي..

دائماً أو أحياناً تحصل لي مواقف مرعبة ومخيفة، ولم أخبر أحدا بها سوى أمي، فمرة عندما ذهبنا لبيت جدي احتجت لشيء ما من منزلنا، واضطررت للعودة.. علماً أن الوقت كان مغربا، فرجعت للمنزل ودخلت أبحث عما كنت أريده، فانطفأ الضوء. لم أهتم وأشعلت كشاف هاتفي، فإذا بي أسمع صوت فتاة تضحك بصوت منخفض.

كان صوت طفلة صغيرة يصدر من تحت السرير، فتجمدت من الرعب ورفعت كشاف هاتفي، ورأيت شيئا يشبه شكله شكل امرأة، كانت مظلمة كلها.

من شدة الرعب هربت لخارج البيت وأنا حافي القدمين وعدت لبيت جدي.

وفي كثير من المرات أرى أمي في منتصف الليل جالسة على كرسي تقرأ كتابا ما، وعندما أكلمها لا ترد. فأعلم أنها ليست أمي وأختبأُ تحت الغطاء.

وأكثر موقف مرعب حصل لي عندما كانت أمي والجميع في بيت خالتي، إلا أنا. كنت على سريري ألعب بالهاتف، وإذا بي أشعر برغبة كبيرة في النوم والنعاس الشديد.

حاولت أن أقاوم لكنني لا أستطيع كأنني مخدر. استلقيت وبدأت عيناي في الانغلاق، وقبل أن تغلق بالكامل أصبحت هناك أصوات ضوضاء في رأسي، ورأيت على سرير أختي الذي بجانبي شيء أو شخص أسود يجلس على السرير، ولديه شعر أسود ويتحرك يمينا ويسارا.

حاولت فتح عيناي ولكنني غرقت في النوم، وعندما استيقظت كانت الملابس التي تركتها على سرير أختي كلها متناثرة على الأرض، وهذا يثبت أن ماحصل حقيقة!!

دائما عندما أدخل للحمام للاستحمام تعود تلك الأصوات في رأسي، وأبقى لمدى طويلة في الحمام أشرب السجائر وبمجرد نفثي للدخان تختفي تلك الأصوات..

إني أرى الكثير والكثير من الأشياء وسأحكيها لكَ لاحقا.

بعد سماعي لحديث أخي شعرت بالخوف لأجله، ولذلك أريد تفسير مايحصل معه، علما أنه شخص طبيعي ولا يعاني من اضطراب نفسي أو شيء كهذا، خصوصا أنه يخاف جدا مما يشاهده، ولايرغب في النوم وحده إلا إن كنت أنا وأختي ننام معه.

ماذا يحصل مع أخي؟

guest
88 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى