تجارب ومواقف غريبة

أريد زوج من الجن

بقلم : اميرة الاحزان – الجزائر
للتواصل : [email protected]

أتمنى أن أحظى بجني عاشق والزواج منه
أتمنى أن أحظى بجني عاشق والزواج منه

أهلاً قراء موقع كابوس الأعزاء ..

دائماً نرى قصص عن الجن في هذا الموقع واغلبها قصص عشق الجن للأنس او المس ، في بدايتي في هذا الموقع كان تفكيري عقلاني للغاية ولم أكن أحب هذه الأمور بتاتاً ولم أؤمن أن هناك عشق من عالم آخر وكنت أقول أنها خرافة ولا يوجد جن عاشق في هذه الدنيا وأن هؤلاء الناس يتوهمون او مريضين عقليا او نفسياً .

لكن بعد تعمقي في هذا الموقع لمدة أكثر من سنة وجدت نفسي تغيرت كثيراً وأصبحت أتمنى هذا الشيء الغريب ، أصبحت أتمنى أن أتزوج شخص من عالم آخر مثلما يوصفونه الذين مروا بهذه التجارب ، لقد قالوا أن الجني ليس كالبشر ، فهو صادق و مصر على عشقه ولا يتغير ابداً و وفي جداً ، لقد قرأت في إحدى المقالات أن هناك فتاة تقول أن عاشقها من الجن يساعدها في الإختبارات جميعها وهي لا تذاكر بالأساس وتفوقت بسببه ، وقرأت قصة أخرى أن هناك فتاة باليمن تعاني من الفقر ولقد جعلها العاشق غنية جداً وأتى بكنوز إليها وعندما تستيقظ من النوم تجد بجانبها المال وتعطي عائلتها منه وتساعدهم .

من شدة تعمقي لقد حفظت أغلب المقالات واتذكر جيداً ما كتبوه ، أيضاً قرأت أن هناك فتاة تسافر دائماً بواسطة الجني العاشق ، أعني أنه يمسك كتفها ويطير وتختفي عن الأنظار بطريقته وتذهب إلى أماكن طبيعية جميلة ، فعلاً أثارتني هذه القصص و أود أن أعيش مثل شعور هؤلاء الفتيات ،

كيف أحظى بجني عاشق ولماذا هم وأنا لا ؟ ، دائماً أرى عاشقي فقط بالأحلام لا يظهر بالحقيقة ، لكن أشعر به كتنميل و أنفاس فقط وعندما أقول له إظهر او أفتعل صوت بالغرفة لا يحدث شيء ، كيف أجعله يظهر لي او أحظى بجني عاشق؟! ، أريد أن أتزوج ليس فقط حب ، والذي يقول أن الجن أشكالهم مخيفة او مقرفة سأقول لهم أن الجمال او المظهر لا يهمني ..

نسيت أن أذكر شيء بعد ، كل يوم أحلم أن العاشق يتكلم معي حسناً إسمه هيتلار ، أحلم أنه يتكلم معي وكل يوم أقاطعه وأقول له إظهر لي بالواقع لا أريد أحلام ، وكل يوم ينظر إلي بنظرة حزن ويصمت عندما أقول له هكذا يقول أنه صعب لا أعرف ما مشكلته ؟ ، أريد المساعدة من الفتيات اللاتي لديهم جن وأريد أن يجيبوا على تساؤلاتي ؟! ..

تاريخ النشر : 2021-01-04

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
220 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
220
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x