تجارب ومواقف غريبة

أسمع أصوات غريبة في غرفتي

بقلم : ديما

سمعت صوت يتحرك من أثاث الغرفة لا يستمر الصوت إلا لثانية
سمعت صوت يتحرك من أثاث الغرفة لا يستمر الصوت إلا لثانية

 
مرحباً رواد موقع كابوس.

أحببت اليوم أن اطرح عليكم مشكلة أرعبتني حقاً ، و أتمنى منكم أن تسردوا نصائحكم لي  لكي أعمل بها ، لأني لا أريد هذا الأمر يتكرر مرة أخرى و يتفاقم .
 
أنا طالبة في آخر سنة من الإعدادية و هذه الفترة فترة امتحانات ، أراجع و أكتب واجباتي في غرفتي ، و أحياناً أغني حينما أريد أخذ استراحة قصيرة من المراجعة ، حينما أقوم بعمل و خصوصاً حينما أراجع أكون بمفردي بالغرفة و أغلق الباب لأني لا استطيع الاستيعاب إلا إذا كان المكان هادئ ، و قبل أسبوع تقريباً و أنا أذكار ومنهمكة في المذاكرة وكانت الساعة في الثانية عشر مساءً تقريباً سمعت صوت شيء يسقط من أغراض الغرفة ، هو فعلاً سقط ولكن حينما نظرت ببرهه وجدته ملقياً على الأرض ، لم أعطي الأمر اهتماماً بالغاً لأني فسرت الأمر على أنها رياح أو غيره ،

و لكن في اليوم التالي و في المساء سمعت أيضاً صوت أسمعه لثانية ثم يختفي ، خفت قليلاً و أدركت أن الموضوع أصبح مرعب فعلاً ، و لكني تجاهلت الصوت و أكملت المذاكرة لأنه في اليوم الثاني هو يوم الامتحان فما كان بوسعي إلا أن أكمل المذاكرة ، لأني لا استطيع أن أذاكر في غرفة أخرى ، بيتنا ليس كبير ، هناك غرفة لوالدي و غرفه لإخوتي ، ولا استطع أن أذاكر في غرفة الجلوس لأني من النوع الذي يرفع صوته حينما يذاكر ، ولا أريد إزعاج أهلي.

 
و اليوم و في المساء أيضاً سمعت صوت يتحرك من أثاث الغرفة لا يستمر الصوت إلا لثانية ، ولكن لم استطع تجاهل الصوت هذا تارة أخرى ، فذهبت مهرولة إلى الصالة ، تحدث مع أهلي قليلاً ثم تذكرت أن جهازي في غرفتي فقمت بإحضاره ، و إذا بي أسمع صوت مثل الفحيح هكذا مرعب ثم انقطع بسرعة ، خفت كثيراً هذه المرة و ارتعبت حقاً .

هل قد صادف أحدكم مثل هذه المواقف وكيف تعامل معها ليمنع حدوثها مرة أخرى ، وهل هذا فعلاً من الجن ؟ لأني متأكدة من ذلك ، أرجوكم ساعدوني ماذا أعمل حيال هذا الأمر ؟.

تاريخ النشر : 2021-01-07

مقالات ذات صلة

23 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى