تجارب ومواقف غريبة

أشعر بالإمتنان لأشخاص من عالم آخر

بقلم : آديلايت – الجزائر

كنت سوف أسقط لكن فجأة أحسست بيدان تجذبانني بقوة!
كنت سوف أسقط لكن فجأة أحسست بيدان تجذبانني بقوة!

مرحبا جميعا ، أنا أديلايت من الجزائر أريد أن أشارككم ببعض من القصص والتجارب الغريبة التي حدثت معي أنا شخصيا ، سأحاول أن أقصهم حسب الترتيب الزمني .

– القصة الأولى

بيتنا مكون من طابقين والطابق الثالث غير مكتمل حيث أن حافته كانت خطيرة في ذلك الوقت وكان ممنوع علينا نحن الأطفال الصعود ، كنت في حوالي السابعة ولازلت أتذكر الموقف بالتفصيل ، في وقت الظهيرة صعدت إلى السطح بسبب الملل ثم رأيت مجموعة من النحل على الحافة و أردت إصطيادهم بقارورة كانت مرمية على السطح ، وعندما إقتربت منهم وضعت يدي على الحافة قرصتني نحلة لازلت أتذكر بالتفصيل كيف أني شعرت بالدوار بسبب أنني كنت أنظر إلى الأسفل لقد كنت سوف أسقط وبعدها أحسست بيدان تجذبانني بقوة حتى كدت أن أسقط إلى الخلف بدل الأمام ، أقسم أنني شعرت بأن أحدا يقف خلفي وعندما إستدرت شعرت بأنفاس على وجهي ثم إختفي كل شيء!
 
– القصة الثانية

حدثت في البحر ، كنت أيضا صغيرة و ذهبت مع خالتي وزوجها ثم ونحن نسبح نمت على ظهري أنا سباحة ماهرة يعني ، فابتعدت عنهم ثم عندما أردت الوقوف غرقت لم أسطع لأن القاع كان بعيد قليلا ، وبعدها نزلت إليه و حاولت المشي عليه لأقترب من الشاطئ فلم أستطع أقسم لأنني رأيت أقدام رجل أمامي ظننت أنه زوج خالتي فحاولت إمساكه و لم أستطع ثم أحسست بيد جذبتني بقوة حتى أصبحت أستطيع إخراج رأسي والتنفس ، لازلت أتذكر إحمرار يدي بعد خروجي وإستيعاب الموقف! 

– القصة الثالثة

حدثت العام الماضي حلمت بإمرأة جاءت تحذرني وتقول لي :”سوف يأتون إليك في شهر سيتمبر وأكتوبر مابين الساعة ال5 وال7 صباحا” ،ثم قالت لي أن أبر بوالدي وأن أقرأ سورة البقرة والملك وآل عمران والعديد من السور وان أصلي الفجر في وقته والعديد من النصائح ، لم آخذها على محمل الجد ظننت انها فقط أحلام ، المصيبة أنه أصبحت تحدث معي العديد من الأمور الغريبة في ذلك الوقت سوف أحكيها لكم في وقت آخر .

– القصة الرابعة

هي نفس المرأة أنا أصبحت أعرف صوتها حذرتني عدة مرات من سحر مأكول ومرشوش وأنا مستيقظة حتى أنها نعتتني بالغبية لأنني أكلت ، فمثلا في أحد المرات أحظرت لي عمتي الشخشوخة (طبق تقليدي جزائري ) المشكلة أن جدتي كانت تتصرف بغرابة أنا أعرفها ثم سمعت صوتها في رأسي تصرخ وتقول :”سحر سحر لا تأكلي لا تأكلي” ، ولكنني أكلت وبعدها عندما وصلت الى منتصفه أحسست بالماء يعني الطبق مرقة ساخن وله مذاق خاص لم قد أشعر بالماء وبرودته في الطبق! وبعدها سمعت صوتها تقول لي “لقد فات الأوان يا غبية لقد حذرتك وانت لا تسمعي الكلام” 

حتى أنها أيقظتني مرة في منتصف الليل لكي تقول لي حصني نفسك ولم تدعني أنام حتى شغلت سورة البقرة ثم عندما نمت حلمت بمخلوق وردي اللون غريب جدا قال لي أنه جاء ليختبئ في المنزل لأنهم يقومون بالمسح ، لم أفهم ما يقصده! ومرة حلمت بها تطرد إمرأة ما تتبعتني إلى المنزل

ومرة ذهبت إلى مطعم مع صدقتي فرأيت ظل أسود وفي الليل حلمت بمرأة تقول لي “كيف رأيتني كيف ؟ ثم جاءت هي وطردتها : “قائلة عودي من حيث أتيتي”  ثم وبينما هي تحدثها حلمت أن ألكهرباء إنقطعت ثم استيقظت مفجوعة وجريت خارج الغرفة فسألت أمي بعجل هل الكهرباء إنقطعت ؟ كان كل شيء ظلام قالت لي أجل لقد إنقطعت قبل دقيقة .

هل أقص لكم قصص أخرى فيما بعد ؟
ما رأيكم يا رفاق لقد أردت مشاركتكم فقط للمتعة فقط لأنني أصبحت معتادة على ذلك ، على أي حال في المرة القادمة سوف أحكي لكم عن المواقف المخيفة التي حدثت معي ، أتمى لكم صياما مقبولا وأبقوا آمنين في بيوتمكم ..

تاريخ النشر : 2020-05-13

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

23 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
23
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك