تجارب ومواقف غريبة

اخي يرى الشياطين

بقلم : عاشق الغموض – سوريا

في سنة ٢٠٠٥ كان اخي الأكبر يؤدي الخدمة العسكرية (خدمة العلم) ، و بعد ان تم تسريحه من الجيش و مرت عدة سنوات . وفي احدى الليالي ،بينما كنا نتسامر حيث كنا سوية في الغرفة ، رأيته قد رفع رأسه فجأة ، و بدا مرتعباً من شيء . و بعد ان ناداني باسمي همس لي بكلمات غير مفهومة، و بصوت بالكاد يسمع و كأنه لا يريد ان يسمعه احد ، طابت منه ان يرفع صوته كي افهم ، لكنه مجددا عاد ليهمس ، مما جعلني اغضب منه و اكرر طلبي ان يرفع صوته ،و هنا استجمع قواه و قال ” لقد رأيت شياطين ” ، فدهشت لقوله و لكن تصنعت الهدوء و اللامبالاة ،و سألته عن القصة فروى لي التالي :
في البداية لقد ادى اخي الخدمة في منطقة كانت تحصل فيها احداث غريبة مثل سماع قهقهات و صيحات في منتصف الليل و مع إخبار عناصر الحراسة الضابط بذلك. كان يعلل الأمر بوجود قرود في المنطقة ! ، كانت أيضاً تحدث حوادث مثل رمي الحجارة من منطقة مجهولة ايضا على الحرس مما تسبب بإخافتهم !.
المهم و رجوعا الى قصة اخي ،قال لي انه في سهرة مع عدد من الأصدقاء كان يتواجد رقيب مجند مثلهم ، وكان يعرف بأمور السحر . لذلك طُلب منه ان يستعرض لهم بعض مواهبه و كان اخي لا يدري بها .
المهم انه و افق .. لكنه اصر عليهم ان لا يخبروا الرؤساء بأمره كي لا يسجن ..
اخي كان متشوقا لعرض الرجل ، لا الامر بالنسبة له لتمضية الوقت كما يقال ، فقام الساحر بأداء عرضين على اخي بالذات و الثاني لن ينساه بقية حياته !.
اولا ادخل الرجل ولاعة في جيب اخي ثم قال ضع يدك في جيبك و اخرجها فمد يده فلم يجدها ،و تمتم الرجل ثم قال عد فأدخل يدك فأخرِجها . و بالفعل أخرجها من جيبه و العجيب انه كان يتحسسها من الخارج بيده و لكنه كلما ادخل يده في جيبه لإخراجها اول مرة كان لا يجدها !
اما العرض الثاني الأخطر فقال الرجل ان باستطاعته ان يريه شياطين و لأن اخي مثل اي انسان لم يشاهد غرائب من هذا النوع فقد دفعه فضوله للقبول و يا ليته لم يقبل !
فعند قبوله بدأ الرجل يتمتم قبل ان تظهر زوبعة فيها عدد من كائنات سوداء باتت تظهر شيئا فشيئا و كاد يغمى على اخي من هول ما رآه ، و كان الرعب باديا على وجهه و هو يعلمني بما رآه ..
لقد ظهر عدد من شياطين سود اللون و لهم اذناب طويلة و يقفزون بسرعة و هم ينظرون لأخي نظرات مرعبة حاقدة لم يرى في حياته ابشع منها..
كان هذا باختصار ما قاله لي و لم اعلم منه ماذا حصل له هل اغمي عليه ،اي ماذا جرى بعد .
و لكن منذ ذلك الحين و اخي مضطرب و بنفس الوقت لا يستطيع احد النظر في وجهه إن عبس في حالة الغضب . و كأن عبوس الاباليس انطبع في وجهه .
اتمنى من اي شخص اذا كان لديه علاقة مع ساحر ان يقطعها حتى و ان كان صديقا له ،و ان لا يتعاطى السحر او يقبل باستدعاء شياطين في بيته او ما شابه .

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
34 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
34
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x