عجائب و غرائب

اغرب الاشياء التي يمكن شراؤها من الانترنت 2

بقلم : سارة زكي – مصر

كتبت من فترة علي موقعي العزيز كابوس عن اغرب اشياء يمكن شراؤها من الانترنت والان مع الجزء الثاني ..

مذكرات القاتل دينيس نيلسن

blank

من اشهر سفاحي بريطانيا الذي قتل العديد من الرجال واحتفظ بجثثهم داخل منزله ، مات دينيس في العام الماضي فقط.
يدعي الموقع المريب murder auction انه لديه مذكرات كتبها دينيس اثناء انتظاره لمحاكمته في ١٠٤ صفحة ، المذكرات تحتوي على رسومات واشعار بخط دينيس وانها تدخلك الي دماغه!.

حمالة صدر سحرية للسيدات

blank

اغرب الاشياء حقا …. يدعي مالك هذه الحمالة انها سحرية وبارتدائها عزيزتي ستانلين اعجاب الجميع..
وانت عزيزي الرجل يمكنك شرائها أيضا ووضع شمع بجوارها في جو مظلم وسوف ترى الروح التي في داخلها متجسدة امامك
الحمالة مصنوعة عام ١٩٥٠ ولم يذكر صاحب الحمالة ما الذي ادي لسحر هذه الحمالة

صورة تصدر روائح غريبة

blank

صاحب الصورة قال انه منذ شراؤه لهذه الصورة وهو يشم روائح زهور واحيانا روائح سيجار .. وكل من اتي لزيارته لاحظ ذلك من وجود روائح تشبه الغابات او احتراق الخشب وربما التبغ ..
لم يلق صاحبها بالا لذلك حتي بدأ يسمع خطوات داخل المنزل مصحوبة باختفاء و ظهور اشياء في اماكن عشوائيه داخل المنزل و لم تنته هذه الاحداث الغريبة الا بازالة الصورة عن الحائط وها هو يعرضها للبيع لشخص شجاع لا يهاب الاشباح

قناع جني تايلندي

blank

ربما يتهافت البعض لشراء هذا القناع بعد ان اعلن البائع انه يمكن ان يجعلك غنيا وكذلك يبعد مصاصي الدماء عنك! ولكن لا شئ بلا مقابل .. فأنت مطالب باطعام الجني الساكن في القناع بما يطلبه من طعام وشراب. كذلك انت مطالب في اول شهر من امتلاكه بنداء اسم الجني الساكن فيه ثلاث مرات يوميا لمدة ٢٠ دقيقة.
ويدعي البائع انه رأي بأم عينيه ساحرة تايلنديه تقوم باستدعاء وحبس جني داخل هذا القناع.

حذاء ليزا الراقص

عثر صاحب الحذاء عليه اثناء افراغه لبعض الصناديق الخاصة بعمته بعد وفاتها. ومنذ عثر عليه واخذه وهو يسمع حركات راقصه رتيبه في منتصف الليل صادرة من الدولاب الذي يحتوي علي الحذاء.

كيس سندوتشات ممسوس

blank

نعم انت لم تخطىء القراءة نحن نتكلم عن كيس طعام يدعي صاحبه ان له القدرة علي الشفاء .. شفاء اشخاص او اشياء .. ويعمل بشكل جيد مع الطعام خاصة البيتزا والخضروات المقطعة والسندويتشات .. حيث أنه يعيدها لحالتها الاولى ويشفيها اذا اكلت نصفها مثلا!  .. وسعره في متناول الجميع فقط ٢٥ دولار .. تخيل انت تمتلك هذا الكيس ولما اوشكت البيتزا علي الانتهاء يمكنك وضع شريحة داخله والحصول علي بيتزا كاملة مجانيه.

لوحة البراد المفتوح

اشتري صاحب الاعلان اللوحة من احد المنازل المسكونة في جورجيا ومنذ ان وضعها في المنزل وهو يري خيالات هنا وهناك وهمسات داخل المنزل يشك صاحب اللوحة انه ربما هناك جن ساكن داخلها لذلك فهو يعرضها بمبلغ ٦٦٦ دولار علي امل التخلص منها.

اسورة مسكونه

يدعي صاحب الاسورة تعود لإحدى الوسطاء الروحانيين وتتدعي هيلين وان من يرتدي هذه الاسورة يتمكن من رؤيه الهالة الاكتوبلازمية للمحيطين (ذكرني باحدي قصص ما وراء الطبيعة حينما اخبرت متصلة ببرنامج بعد منتصف الليل دكتور رفعت اسماعيل انه يمكنها رؤيه هذه الهالة و تري الوانها طبعا)

اخيرا .. يا ترى عزيزي القارئ بعد قرائتك لهذا الموضوع فما هو الشي الذي ترغب بشراؤه من هذه الاشياء التي ذكرناها؟

مصادر :

Dennis Nilsen – Serial killer
9 (Supposedly) Haunted Things Put Up for Sale on eBay

guest
17 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى