العراف

الأصدقاء المزيفين

بقلم : باولا – الجزائر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، منذ ثماني سنوات تعرفت إلى صديقة كانت مقربة لي جدا جدا جدا جدا جدا لدرجة أن من يرانا يقول توأمتان، و فعلا كنا نتشابه و لا نفترق أبدا في كل شيء لكني كنت متفوقة عنها في الدراسة ،و منذ سنة انتقلت إلى منزل جديد و لم أكلمها سوى منذ يومين علما أني آخر مرة التقيتها و كلمتها منذ سنة لأكتشاف أنها نستني بينما ذرفت الدموع عليها ليتبين لي أنها كانت تستغلني لتفوقي الدراسي فقط ! فكلمتني بجفاء و هذا صدمني و لم تسأل عني حتى و قالت “آلووو كم كانت علامتك في فرض الرياضيات” و هذا كان قاسيا حقا و عندما سألتها أكثر و تعمقت وجدت أنها نستني كليا و لم تذكرني لا مرضي لا ملابسي لا ذوقي لا طعامي المفضل لا المواقف التي تعرضت لها و لا أنكر أني كتبت تعليقات أمدحها فيها ..

لذا عزيزي القارئ : هل مررت بتجربة مماثلة أن تمتلك أصدقاء تظنهم حقيقين ليتبين لك العكس ؟ و كيف كان شعورك و كيف تعاملت مع الموقف ؟ و هل مازلت تتذكر ذلك الشخص ؟ ..

تاريخ النشر : 2021-03-20

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

32 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
32
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك