تجارب ومواقف غريبة

التحليق إلى أماكن بعيدة

بقلم : fadwa – المغرب

التحليق إلى أماكن بعيدة
خرجت من جسدي و ذهبت إلى أماكن بعيدة ..

أود أن أسرد لكم يا أعزائي قصتي الغريبة التي ابتدأت معي منذ الطفولة و التي حيرتني و حيرت أقاربي أيضا .

ابتدأ الأمر معي حينما كنت بالعاشرة من عمري ، شعرت أنني أخرج من جسدي و أذهب إلى أماكن أخرى ، عندما أخبرت أمي بالأمر قالت أنني أتخيل فقط ، لكن الأمر استمر معي بل تطور ، حيث أصبحت أستطيع الوصول إلى الفضاء . وصلت يوما إلى مكان يشبه الأرض فاستقبلني أشخاص غرباء لا يشبهوننا أبدا ، كانوا يتواصلون معي عن طريق التخاطر و وضع بعض الرموز الغريبة على يدي ..

و في مرة أخرى ذهبت إلى بلاد بعيدة يقطن بها عمي ، صعدت بالأول في الطائرة ، كنت أرى الناس لكنهم لا يرونني حتى وصلت إلى بيته و دخلت و بدأت أتجول و أرى كل شيء بوضوح . و في العطلة الصيفية عندما أتى لزيارتنا بدأت أخبره مما يتكون بيته ، كل شيء .. الغرف ، الجدران ، الفراش … إلى أخره . استغرب كثيرا إذ كان وصفي مطابقا تماما للحقيقة ، سألني كيف علمت بذلك ، فأخبرته بأنني رأيت ذلك بالحلم .

الأغرب من كل هذا أن الكثير من الأشياء التي كنت أراها في طفولتي عندما كنت أخرج من جسدي ، أصبحت بعد مدة أرى ما يشابهها تماما في الرسوم المتحركة و حتى الأفلام و مازال هذا يحصل إلى هذا اليوم .

قبل فترة أخبرني أحد أقاربي أن ما يحصل معي يسمى بالإسقاط النجمي عادة يصل إليه الناس بعد تدريبات كثيرة ، لكن الغريب بقصتي أنه يحصل معي تلقائيا منذ سنين طويلة بدون أية معرفة سابقة عنه و بدون أن أحصل على أي تدريب .

تاريخ النشر : 2014-12-13

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

65 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
65
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك