عالم الجن

الجن : ماذا تعرف عنهم !

عالم الجن كثر ذكره وقلَّ تفسيره . فخبايا هذه المخلوقات وغموضها أكثر بكثير مما نتصور . فما نعلمه عنهم قطرة وما نجهله محيط .
و اليوم ، اتيت لكم ببعض الحقائق التي تُعَرِّفنا عليهم ولو بالقليل . خاصّة فيما يتعلّق بالقرين . والذي يقرأ معنا ما نقرأه نحن عنه الآن .
لذلك و في البداية لابدَّ من الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم قبل البدء في قراءة هذا المقال . حتى تتجنبوا شرَّ ما تقومون به وتكونوا في حفظ الرحمن .

ملاحظة :

لن تناموا هذه الليلة بسلام . لأنَّ ما ستقرأونه الآن سيشعر التوتر و القلق في قلوبكم .

blank
عالم الجن .. لا نعلم منه إلا غيث من فيض

عالم الجن : دليل وجود القرين

يأتي الدليل من القرآن الكريم في قوله تعالى : {وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَٰنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ}الزخرف – 36
وقوله تعالى : ( قَالَ قَرِينُهُ رَبَّنَا مَا أَطْغَيْتُهُ وَلَكِنْ كَانَ فِي ضَلالٍ بَعِيدٍ) . ق – 27
وفي الحديث النبوي : عن رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم قال : “ما منكم من أحدٍ إلّا وقد وُكّل به قرينه من الجنّ وقرينه من الملائكة” ، قالوا : وإيّاك يا رسول الله؟ .
قال: وإيّاي ، ولكن الله أعانني عليه فأسلم، فلا يأمرني الّا بخير .

إقرأ أيضاً : الجن … شركاؤنا في العالم .

القرين هو شيطان رجيم يلازم الإنسان أينما ذهب . وهو يشبه الإنسان في تصرفاته وحتى نبرة صوته . وله سيطرة كبيرة في احلامنا وكوابيسنا ومنها أنَّه يجعلنا نذكر بعض الأحلام وننسى بعضها .
يتواجد القرين في مجرى الدم ، ويحضر من خلال مادة الأكتوبلازم . حسناً .. ذكر هذه المادّة بالتحديد هي محط جدل . لأنها انقسمت إلى جزأين ، العلمي والروحاني . فالأول يقول أن الاكتوبلازم هي مادة من مركبات الدم في جسم الإنسان . أمّا الثاني فيدّعي ان الاكتوبلزم عبارة عن مادة مرتبطة روحيّاً بالإنسان . وتمثّل الباب الذي تدخل منه الارواح الخارجية للجسم ، وتتشكّل هذه المادّة في شروط خاصة عبر وساطة روحانية . أمّا قوامها بعد التشكل فهو مختلف من شخص لآخر . ولمّا حظي الشق الروحاني للاكتوبلازم باهتمام واسع وبالغ ، خاصّة أن بعض شهادات العلماء اقرّت بوجودها . أبى العلم بالاعتراف عليها والحديث في صدد هذه المادة يتشعّب و يطول .

قُيد القرين بالإنسان لسبب واحد فقط . وهو تضليله وحثه على الأعمال السيئة والمحرمة كي يدخله معه إلى نار جهنم . هذه هي مهمته الوحيدة الموكل بها في حياته كلها .

إليكم بعض القصص التي كان فيها القرين أساس الحدث .

صوت القرين :

تم القبض في اندونيسيا على ” أحمد سوارجي ” السفاح الذي قتل بدم بارد 42 امرأة في غضون عشر سنوات .
وأثناء الاستجواب اعترف للشرطة بكيفية قتله لضحاياه .

blank
احمد سوراجي : كان قرين والده هو العقل المدبر لجرائمه !

حيث قال أنه كان يشنقهم باستخدام سلك كهربائي ثم يقوم بدفنهم في مزرعة للقصب قريبة من بيته . وكان حريصاً أن يوجّه رؤوس ضحاياه نحو منزله حتى تأتيه القوى السحرية .فهو على حسب كلامه كان ساحراً يمارس السحر الأسود
ثم اتبع قائلاً : أنه قبل أن يصبح قاتلاً كان يسمع صوتاً يرن في رأسة يأمره بقتل النساء فقط .
هذا الصوت كان لوالده المتوفي يحثه على القتل ويرشده للطريقة التي يقتل بها الضحية وطقوس الدفن أيضاً . وأخبره صوت والده أنه كلما زاد عدد الضحايا كلما تم منحه قوة وطاقة تجعله ساحراً خارقاً .
وما كان منه إلا أن يستجيب لأوامر صوت والده الذي يتردد صداه في رأسه.
لكن الشرطة لم تأخذ كلامه على محمل الجد ،فكلام هذا السفاح لايصدق أبداً . لذلك تم إعدامه عام 2008.
البعض فسر أن ما حدث له كان بسبب الاضطرابات العقلية غير المتزنة وأنه كان مجنوناً.
لكن البعض الآخر والمهتم بالماورائيات قال إن هناك احتمال كبير بأن الصوت الذي كان يسمعه ما هو إلا صوت قرين والده المتوفى .

إقرأ أيضاً : القرين .. العدو الخفي للإنسان

قرين ابراهام لينكون

في كتاب “واشنطن في زمن لينكولن”، نشر المؤلف ‘ نوح بروكسهام ‘ عام 1895 ، قصّة غريبة على لسان الرئيس الأمريكي لينكون نفسه فيقول :

blank
الرئيس الأمريكي ابراهام لينكون . هل رأى قرينه فعلاً ؟

“كان ذلك بعد انتخابي في عام 1860 مباشرة . عندما كانت الرسائل تتدفق على نحو كثيف وسريع طوال اليوم. لذلك كنت متعباً للغاية. ذهبت إلى المنزل لأستريح، وألقيت بنفسي على السرير في غرفتي.
في مقابل المكان الذي استلقيت عليه . كان هناك مكتب وضِع عليه تحفة من زجاج متعرّج . نظرت في ذلك الزجاج، فرأيت صورتي وقد انعكست بالكامل عليه عدا وجهي. فقد لاحظت وجود صورتين منفصلتين ومختلفتين منه . فأنف أحدهما كان على بعد حوالي ثلاث بوصات من الآخر. وهنا اعتقدّت أنَّ هذا بسبب سطح الزجاج الغير مستوي. لم ألق بالاً للأمر و اشحت بنظري وقد شردت في بعض الأفكار. لكن وعندما عدت انظر للزجاج مرّة أخرى كانت هناك نسخة واحدة مني فقط!.

إقرأ أيضاً :اسرار روحانية 1 : عن ظهور الجن للبشر؟


جربت الإستلقاء بطريقة أخرى، فربما كنت أنظر في النرة الأولى من زاوية تتيح ظهور انعكاسين . وبالفعل عجت لأرى انعكاسين مرّة أخرى. لكنّه كان أكثر وضوحاً من ذي قبل . عدت مرة أخرى من باب الضجر للوضعية التي لم أرى فيها سوى انعكاس واحد، لكنّي رأيت اثنين . وبعدها مهما حاولت كان هناك على الزجاج صورتين مني . الوضع كان مُسلّياً ومقبولاً إلى حدٍّ ما، قبل أن يعبس أحد الانعكاسين بطريقة بشعة، ويبقى الآخر يمثّل صورة وجهي المندهشة الفزعة .

الواء البحري ‘جورج تريون’

هناك على سواحل لبنان، كان اللواء البحّار جورج تريون قد أمر قبطان السفينة بالقيام بمناورة سيّئة جدّاً ومتهوّرة، أدّت إلى غرق سفينته. وقد أودى ذلك الحادث بحياة جورج و 357 بحّاراً آخراً، كانوا معه على متن السفينة . في اللحظات الأخيرة لغرق السفينة، سمع الجميع صوت جورج وهو يصرخ : “سامحوني إنّه خطأي” .

blank
السير جورج تريون كان يحتضر، كان يحتفل !


في نفس الوقت ، وعلى بعد آلاف الأميال في لندن ، كانت زوجة اللواء تقيم حفلة فاخرة في منزلهم لأصدقائهم ونخبة من رتب لندن. وقد كان جورج بزيّه الرسمي بمشهد واحد، يتنقّل بين الضيوف مبتسماً في وجوههم ثم ينزل الدرج ، ويمشي عبر بعض الغرف ثم يخرج سريعاً عبر الباب ويختفي . انما في الحقيقة أنَّ اللواء المسكين كان وسط عباب البحر، يحتضر بين أمواجه المتلاطمة .
ولهذا شعر جميع من حضر الحفل بالصدمة عندما علموا بوفاته لاحقاً.

إقرأ أيضاً : الإنسان والجن .. حين يتحول الإنسان إلى فريسة

قرين الكاتب الفرنسي ‘دي موباسان’

موباسان هو كاتب فرنسي ولد في سنة 1850 ومات سنة 1893 ، بعد أن توفي تم العثور على يومياته وكان مكتوب فيها :
كنت جالساً في مكتبي ذات مساء وأنا أصارع من أجل إيجاد أفكار جديدة من أجل روايتي القادمة . فجأة دخل شخص إلى غرفتي ، الغريب أنه كان نسخة مني في كل شيء ، كان يشبهني تماماً ، تقدم مني وجلس على الكرسي أمامي ثم راح يملي علي ما يجب أن أكتبه .

وبالفعل تم نشر رواية موباسان وكانت بعنوان
” The Horla “

blank
الكاتب الفرنسي دي موباسان هل كان قرينه هو بطل روايته !

تدور أحداث هذه الرواية المرعبة حول ظهور كيان شرير يدخل بأجساد الناس ويتلبس بهم ويتغذى على عقولهم حتى يوصلهم للجنون ثم الموت .
الشيء المرعب والغريب هو أنه وبعد وقت من الزمن من نشر رواية The Horla، أصيب موباسان بالجنون وتم إدخاله إلى المصحة العقلية حيث توفي بعد فترة من دخولها .
وهذا ما دفع بعض الأخصائيين للتفكير بأن الشبيه الذي هو القرين، والذي ظهر لموباسان وقام بإملاء الرواية علية ،هو في الحقيقة نفس شخصية الكيان بطل الرواية، والذي كان يستهلك عقلة وقاده في النهاية إلى الجنون والموت .

معلومات عن الجن والقرين :

1_ يدخل الجن لجسم الإنسان من خلال أطراف اليدين ،أو أطراف القدمين، أو الفم أو الأنف.

2_ عندما تكون وحيداً في منزلك وتشعر بحركه غريبه ومريبه حولك وبشكل متكرر، فلا تلتفت فإن هناك أحد الجان يريد أن يعرف مدى خوفك، ليقوم بمهاجمتك، كن طبيعيا ولا تعطي للأمر اهتمام قدر المستطاع.

3_ بخ العطر عليك قبل دخولك للحمام يجلب الجن إليك وأنت لا تدري.

4_ عندما يبدأ قلبك بالخفقان السريع من دون سبب واضح فهذا يدل على أن أحد الجن يقف أمامك مباشرة ويحدق في عيناك، والمسافة بين وجهيكما مسافة رملة واحدة .

5_يقال أنه إذا التقطت صورة بواسطة الكاميرا فى ليلة إكتمال القمر فإنك سوف ترى الجن بوضوح .

6_ حينما يخرج الجني من جسد الإنسان الممسوس فإنه يضع إشارة لا يراها إلا الجن , وهذه الإشارة تعتبر كبوابه لبقية الجن وتسهل لهم العبور من ذلك الانسي مره أخرى .

7_ إذا أتى يوم خصوصاً وأنه لا يوجد أحد غيرك في المنزل وسمعت صوت صفير الأبواب الصوت الذي يصدر عندما يتم فتح باب خشبي ، فلا تظن أن الباب تحرك بسبب مرور الهواء ، فالجن إذا شعر بالملل ولو قليلاً فإنه يبدأ بإصدار مثل هذه الأصوات.

8_ إن اختفاء الملاعق والشوك والسكاكين الفضيه بالتحديد هي من العلامات التي تشير لوجود الجن في المنزل ، لكن أغلبية الناس لا تلاحظ هذا، بل يعتقدون أنها مفقودة وسيعثرون عليها في يوم من الايام.

9_ سأقول لك معلومة ولكن عليك أن لا تطبقها، : في آخر الليل وتحديداً ما بين الساعة الثالثة والرابعة صباحاً إذا قمت بالتحديق في المرايا وركزت فى بؤبؤ عينك لبعض الوقت فإنك مئة بالمئة سترى قرينك بدل أن ترى وجهك.

10_لاأنصحك أن تبتسم كثيراً عندما تكون بمفردك فقد يظن قرينك انك تبتسم من اجله.

11_ قرين الذكر يكون انثى ، والانثى يكون قرينها ذكر .

12_ إذا أتى يوم وسمعت صوت في اذنك فإنه قرينك يريد التحدث معك.

13_ للفتاة : لاتنامي على ظهرك لأن قرينك يعتبر هذا اغواءً له.

14_عندما تحب الفتاة رجلاً فإن قرينها يحب قرينة ذلك الرجل.

15_ إذا شعرت بحركه في الليل عند قدميك فهذا قرينك.

إقرأ أيضاً: الجن : شركاؤنا في العـالم – الجن العاشق

16_ قرينك يعرف عنك كل شيء تقريباً ،فهو يريد أن يفهمك كي يعلم طريقة إغواءك إلى الجحيم .

17_ قرين الأنثى يسبب لها الأرق، بالإضافة إلى رؤية الكوابيس المخيفة و المرعبة.

18_ يظهر قرين الأنثى في أحلامها على هيئة ثعبان أو قطة سوداء أو جاموسة أو رجل أسود.

19_ أسم القرين عكس أسم صاحبه.

20_إن القرين يولد مع الإنسان.

21_قرين الأنثى يسيطر على عقلها، وذاكرتها، وأحياناّ يفقدها أعصابها وقدرتها على التركيز أثناء كلامها في المشاجرات الكلامية.

22_ ان الجن لا يستطيع أن يمسّك وأنت نائم على جانبك الأيمن، بل ينتظر حتى تغير من وضعية نومك إلى جانبك الأيسر وهنا يباشر عملة .

23_الخوف من الجن عند ذكرك لهم ما هو إلا دليل على اقتراب أحدهم منك.

24_يجب عليك أن تذكر اسم الله في قلبك عند رمي أي شيء في الحمام كالماء الساخن أو البارد ،فمن الممكن أن يكون هناك جن منسدح ونائم فتؤذية بما رميت وفي هذه الحالة ردة فعله المنتقمه لن تكون سهلة، قد يكرس بقية حياته من أجل تعذيبك.

إقرأ أيضاً : أنواع الجن ..

25_عندما لا يأتيك النوم ،و تحاول بشتى الطرق أن تنام ولكن لاتفلح . اعلم أن أحد الجن متواجد في غرفتك وقد قرر أن يحدق في عينيك ولن يدعك تنام.

26_إن ﺍﻟﻘﺮﻳﻦ ﻻيبكي ولا تنزل دموعه ﺇﻻ ﻣﺮﺓ واحدة في ﺣﻴﺎﺗﻪ، ﻭﻫﻲ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﻤﻮﺕ الإنسان الذي كان مقترناً به.

27_عندما تغلق عينيك لتغسل شعرك من الشامبوا وانت في الحمام ، وفجأة تشعر أن أحداً ما واقفاً أمامك ، لتعلم أن هذا ليس خيالاً فالجن كما تعلم مسكنها الحمامات.

28_يمكنك النظر نحو اليمين واليسار ،ولكن إياك أن تنظر فجأة إلى فوق فقد تلتقي عينيك بعينيّ أحدهم فيظن بأنك تستطيع رؤيتهم .

29_لتعلم أن مشي الجن مختلف عنا نحن البشر ، فطريقتهم في المشي شبيه بالقفز ،حيث يقفزون بشكل سريع، والقفزه الواحده لهم مثل الخطوه البطيئة بالنسبة

30_لتعلم أن هناك من يراقبك كل ليلة وانت نائم، وسوف يختار ليلة من تلك الليالي ليوقظك بصرخه لم تسمع مثلها في حياتك من قبل ، فلتكن مستعداً قد تكون هذه الليلة هي الليلة المختارة .

ختاماً :

لست وحيداً فالجن حولك

فيديو تمثيلي يوضّح كيف يمشي الجن (حسب زعم من في الفيديو)

ملاحظة :جميع حقوق المقال محفوظة لموقع كابوس ، لا يحق لأي شخص كان النقل الحرفي او المرئي للمقال المنشور دون اذن مكتوب من ادارة الموقع ، وتترتب المسائلة القانونية المنصوص عليها على كل مخالف للتنبيه المذكور .

المصدر
mysteriesrunsolvedWikipediawikipediaabo-huda.yoo7مواقع مختلفة من الانترنت

استيل

اليمن

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

101 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
101
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك