تجارب من واقع الحياة

الزواج الثاني

بقلم : Rosa – الجزائر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعرفكم بنفسي انا مرأة أبلغ من العمر 35 سبق لي الزواج لمدة 7 سنين لم انجب وقتها لضروف مرضية ،  انفصلنا انا وزوجي والحمدلله على كل حال.
سأحكي لكم قصتي وأرجو من إخواني واخواتي إبداء رأيهم بإحترام وتفهم لأني حائرة جدا….
بعد طلاقي بفترة تقدم لي البعض للزواج بعضهم مطلق وبعضهم اعزب أو حتى أن أكون زوجة ثانية لكن لم أستطع أن أجد الرجل الذي ارتاح معه ،  الرجل الخلوق المتدين الذي يخاف الله بي الحنون الذي يمكن أن اعتمد عليه ، الروح الطيبة التي اسكن إليها لأني مررت بتجربة الزواج يعني اعرف جيدا معنى الزواج وقيمة الرجل والزوج و لا أريد الطلاق مرة أخرى.
في الفترة الأخيرة تقدم لي رجل  لكنه كان  متزوجاً .. لكنه لم يخبرني بموضوع زواجه عندما تقدم لي ، المهم اني  أعجبت به بشدة ، اقسم بالله لم أعجب برجل في حياتي مثله  ، سبحان الله فيه كل الصفات التي احلم بها  ، خلوق و ملتزم دينيا ..
اما عن سبب رغبته بالزواج فهو  في صراع دائم  مع زوجته ، طلقها مرة وارجعها بسبب الاولاد .
بعد مدة فاتح زوجته بمسألة الزواج الثاني و أكيد لم تقبل فقامت بتفتيش هاتفه واتفقت مع اخواته واتصلو بي ، أخبروني بأني (خطافة رجال) واني دخلت مابينهم كما الأفعى ، وعيروني بأني مطلقة ،  ودعوا عليَّ بالشر .
انا لم انطق بكلمة التزمت الصمت وفقط اخبرو والدته بالموضوع وانقلبت الدنيا رأسا على عقب ، بدأت بالبكاء و العويل واغمي عليها ، أخبرته كيف تتزوج من امرأة ثانية !
اصبر و  تحمَّل حتى لو انك لست سعيد ، حتى انها هددته بالغضب عليه ومقاطعته .
يا اخوتي إني في حيرة من أمري  لقد احببت هذا الرجل  ووجدت فيه الصفات المناسبة لي ،  و حتى هو بات يحبني. احيانا أشعر أني سيئة جدا ، لكني لم أفعل شيء خطأ أو حرام ، هو لا يريد ان يخرب زواجه الاول ومصر على الزواج بي .
ارجو من الإخوة والأخوات ان ينصحوني ماذا اتصرف مع الدعاء والله انا في حاجة ماسة لدعواتكم

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
69 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
69
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x