تجارب من واقع الحياة

المواعدة في سن المراهقة

بقلم : – الجزائر

أشعر بالإشمئزاز من حب المراهقين
أشعر بالإشمئزاز من حب المراهقين

السلام عليكم….

في مجتمعنا هذا كثرت العلاقات الغرامية بين المراهقين والشباب بصفة عامة ، هناك من يعتبرها أمرا طبيعيا وهناك من يعارض هذه الفكرة بشدة .

بداية ….
أنا فتاة أبلغ من العمر 15 سنة ، لم يسبق لي مواعدة أي ولد حيث أني لا أتكلم معهم أصلا وأحاول البقاء بعيدة قدر الإمكان ، لكن ما يزعجني في الأمر هو من المحيطون حولي ، فأنا أشمئز حين أرى حروفا لأول أسماء مرتبطين وحولهم قلب ، بالله عليهم؟  هذا مجرد حب مراهقة تافه ما الفائدة منه؟ هل سيتزوجون مثلا ؟ أكيد انها مجرد أحاسيس ستختفي مع التقدم بالعمر.

والآن مشكلتي….

صديقاتي يتعمدون إستفزازي بذكر اسم شخص وهمي ويقولون بأننا عاشقين ، بل وحتى أخبرتني إحدى زميلاتي في الدراسة انها وجدت اسمي الكامل مع اسم ولد في أحد طاولات قسم آخر ، وهناك من يتهامسن علي ، لا أعلم ما شأنهم بالضبط؟ حتى أن صديقتي قالت انها بصعوبة وجدت شخصا لأرتبط به ! ماهذا التخلف ؟؟!!! لا يجب أن أحب أبدا في هذا العمر

أنا أكره هذا لدرجة لا تتصور وأخاف أن يصل هذا الكلام إلى أبي وهو يعاني من الوسواس ، وإحتمال انه سيفقد الثقة بي ، لذا أود نصيحتكم ماذا علي أن أفعل حيال هذا الأمر وكيف أحمي نفسي من التورط مع اي شاب في ظل فترة المراهقة …؟؟!

تاريخ النشر : 2020-02-18

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

34 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
34
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك