تجارب من واقع الحياة

الوحدة

بقلم : سارة – بلاد الوحدة

تسيل بعض الدموع الساخنة فأمسحها و اكمل طريقي.

السلام عليكم احبتي.

انا فتاة من الموقع لكنني احب ان اغير اسمي حتى لا اقع في المشاكل و اتهم بالكذب بسبب كثرة المشاكل التي تواجهني و التي لا اتردد في نشرها فأنا بهذا اتفادى التكذيب من بعض الاعضاء. سوف احكي لكم مشكلتي لأنني ارجو النصيحة و لكي افرغ ما بداخلي من وحدة و اتشارك معكم هذه المشكلة التي ربما يراها البعض بسيطة لكنها حقاً تؤثر علي جداً.

اخترت شعبة غير موجودة في ثانويتي لذلك انتقلت الى مكان آخر ,مكان لا اعرف فيه احد ,و كلي امل ان اكون صداقات جديدة و اكسب مزيداً من الاصدقاء, و رغم انني تعاملت مع الجميع بطيبة كبيرة لكن لا احد تقبلني و الكل يهرب مني, هذه فتاة تسخر مني و الاخرى تنعتني و هذه تقول لي (ابتعدي يا سمينة) مع انني لست سمينة, و اكثر ما احزنني هو تهربهم مني كلما حاولت الاقتراب, اعاملهم احسن معاملة و اقدم لهم كل ما يطلبون مع ذلك يردون الحسنة بالسيئة عندها امشي وحيدة وقت الاستراحة و اتذكر صديقات العام الماضي و كم كنا مقربين و كيف كنا يداً واحدة و كيف انهم يحبونني و يمدحونني و اذا غبت يقلقون علي, تسيل بعض الدموع الساخنة من شدة الشوق ثم امسحها و اكمل طريقي.

تاريخ النشر : 2016-10-08

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

31 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
31
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك