تجارب من واقع الحياة

انا في حيرة من امري

بقلم : ابو محمد – اليمن

انا في حيرة من امري
تتوتر علاقتها معي وكأنني قد ارتكبت جريمة وانا متأكد من أنها هي المخطئة

مرحباً متابعين موقع كابوس..

أنا من متابعين الموقع منذ 4 سنوات، لا أستطيع النوم بدون متابعة هذا الموقع وانتظر الجديد بلهفة.

لن أطيل عليكم، أنا لدي مشكلة أحببت أن اطرحها في الموقع منذ مدة ولكنني أتردد واليوم قررت أن أحكي لكم قصتي لعلي أجد إجابه اقتنع بها.

انا متزوج منذ 13 سنة ولدي ولدين وبنتين، والمشكلة ان زوجتي أعطيها كل ماتحتاج، طيبة وتحب النظافة وإقتصادية لأبعد الحدود وفجأة تتغير وتبدأ تشكي لي..
أمك فعلت كذا، أختك عملت كذا، واليوم الثاني توجه لي الإتهام، أنت كذا وانت وانت كلام غير وارد ولم يحصل شيء مني بدون سبب، تطلب الطلاق، انا لا أريدك.

تكون عصبية زيادة وانا لا أرد عليها، وتحاول أن تثير أعصابي بكلام غير وارد مني ولا أرد عليها، وكأنها تريد الحصول على إساءة مني لها لكي تذهب إلى بيت أهلها.
حتى أولادها تضربهم بدون سبب، إذا رأتهم يلعبوا تتضايق وتحرمهم من اللعب وتضربهم مع انهم لم يثيروا المشاكل.
 
ولأسباب تافهة تذهب إلى بيت والدها وحين أذهب كي أصالحها تدعي أني عملت معها كذا وكذا، وما تدعيه لا أساس له من الصحة، وأقول لوالدها أنا غلطان ولن اكررها لأني لا أريد توسيع مشكلة وأصبح انا المخطئ.. برغم انها هي المخطئة.

وتتوتر علاقتها معي وكأنني قد ارتكبت جريمة وانا متأكد من أنها هي المخطئة، وحين نتناقش عند والدها تحاول جاهدة ان توقعني في مشكلة من أجل أن يصر والدها علي ألا يردها لي
ولكن بدون فائدة لأن والديها يرون أنه لا غلط مني يؤدي لذلك.
 
حتى انها إذا نصحتها لاتعمل بنصيحتي، وإذا نصحها شخص آخر تقتنع بكلامه بكل ثقة. وعندما يجبرها والدها ان ترجع معي البيت ما أن نصل للبيت حتى تعود تدريجياً تصالحني وكأنها هُزمت وفشلت في محاولتها للحصول على الطلاق.

وهذا الذي يحيرني، أريد تفسير منكم أعزائي القراء، هل هي تكرهني؟ 
أو انها تحبني ولكن تتصرف من غير إرادتها؟ 
…تحياتي

تاريخ النشر : 2018-07-13

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

45 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
45
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك