تجارب ومواقف غريبة

تاج الذكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أعزائي الكابوسيين . لقد مررت بمواقف عدة مع الجن لا تحصى ولا تعد . وكوابيس وأحلام مخيفة كذلك . ولدي عدة مقالات في الموقع تحكي مواقفي معهم . و الأخوة والأخوات الأعزاء في الموقع جزاهم الله كل خير نصحوني بالتحصينات وقراءة سورة البقرة .

تحسن الوضع لفترة وأصبحت لا أرى أحلام ولا كوابيس . ولكن بعد فترة أتت الكوابيس أقوى من الأول، وذلك أثناء فترة الحمل والولادة . فقد كنت أتعرض للأذى من الجن، فتأتيني كوابيس وصراخ أثناء النوم وخفقان سريع في القلب . ومرت فترة الحمل وأنا في حال يرثى لها ، وأتى وقت الولادة والحال تدهور أكثر . فقرر الطبيب مكوثي في المشفى لعدة أيام كي آخذ العلاج، وللإطمئنان على حالتي .

أنا ووالدتي وأم زوجي كنا داخلين إلى عنبر الولادة، مررنا بغرفة الولادة القديمة وكانت تحت الصيانة . قالت لي والدتي انظري إلى هذا الشق في الغرفة . والله العظيم بمجرد رؤيتي للشق شعرت بارتفاع الأرض تحت قدمي . وتشقق السيراميك ودوران الرأس ثم دوخة وبكاء .

إقرأ أيضا : قصة شعري مع العين والجن

بعد تحسن حالتي ذهبنا إلى البيت . وبدأت الكوابيس والخيالات . ووالله كنت أسمع صوت بكاء طفل صغير وأنا مستيقظة، وأحيانا صراخ نساء . و فتاة ترتدي عباءة سوداء تأتي إلى غرفتي لتنظر لي وتذهب . كنت أمر بحالة لا يعلم بها إلا الله .

عند تدهور حالتي قرر والدي أن يأتي براقي شرعي يرقيني . أثناء الرقية شعرت بالفتاة التي كنت أراها تبتعد عني، وكانت ترتدي الأبيض من اللباس . وقال لي الراقي أني مصابة (بالمس) . أبي أيضا كان دائما ما يرقيني صباحا ومساءا . كنت أنام أثناء الرقية وتحسنت حالي كثيرا ولله الحمد .

قبل عدة أيام بدأت قراءة تاج الذكر، وفي اليوم الأول رأيت رجلا ابيض أصلع الرأس يتساقط فوق رأسه شعر أسود، ورجل آخر يرتدي لباسا أبيض فصفاضا واسعا يقف بالقرب من سريري . وأول أمس رأيت مجموعة أطفال صغار في غرفتي . والبارحة رأيت كتلة شعر سوداء تقترب مني، ومجموعة ضفادع وأحلام أخرى غريبة وغير مفهومة . مع العلم أني مواظبة على الصلاة وتاج الذكر .

التجربة بقلم : قطر الندى – السودان

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

25 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
25
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك