تجارب ومواقف غريبة

تزوجني جني وليته لم يتركني!

بقلم : روكسي – تونس

مرحبا أنا روكسي من تونس نشرت من قبل بعض الأحداث التي حصلت معي . اليوم احكي لكم قصة من نوع آخر . الحقيقة لا اعرف لماذا أنا دائمة الإتصال بالعالم الآخر او ان هذا يحصل معي أنا فقط.

في الآونة الأخيرة اطلعت على العديد من المستجدات الخاصة بعائلتي و هي حقا مخيفة . لكن قصة اليوم حصلت عندما انتقلت العيش لبيت آخر بعد طلاقي و قد سكنت مع 4 بنات في منزل به 3 غرف كل اثنتين في غرفة و لحسن حظي لم يكن هناك فتاة سادسة لذا كنت انا بمفردي في غرفة.

في اليوم الأول بدأت بالتنظيف و الحرص على تطهير المكان لا اعرف من كان يسكن قلبي تعبت كثيرا يومها فنمت كالقتيلة. و في اليوم الثاني استيقظت في نشاط .

في ليلة ذلك اليوم حلمت حلما بدا واقعيا للغاية ولا يشبه الحلم. حلمت اني أرتدي فستان زفاف و بجانبي رجل طويل القامة اسمر اللون و شديد الوسامة كان يبتسم لي بإستمرار و كان حولنا اناس كثر لا اعرف منهم احد. ونظرت الى إمرأة أمامي و سألتها : من هذا الرجل؟
فأجابتني و هي فرحة : هذا احمد زوجك .

كان الحلم جميلا و ما هو أجمل من الحلم ما حصل في الأيام المقبلة فلقد اصبحت حياتي سعيدة للغاية و تحسنت حالتي المادية لأقصى حد حتى اني استأجرت البيت بأكمله لوحدي اصبحت اسافر كثيرا وبيتي لا يخلو ابدا من المال و كنت ارتاح به راحة كبيرة لاحظت ايضا اني صرت محبوبة عند الناس و عندما اقع في مشكلة أخرج منها بسهولة تامة بفضل الله .

لكني اخطأت مرة من المرات ورافقت امي الى الراقي فرقاني ، فتكلم احمد و خرج مني لأنه مسالم لا يريد إيذائي ، و من يومها و أنا في شقاء دائم الى اليوم .

مقالات ذات صلة

14 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى