تفسير الأحلام

تفسير حلم بنت عمي

بقلم : ايليا – العراق

رأيتها مرتدية ملابس سوداء صامتة
رأيتها مرتدية ملابس سوداء صامتة

مرحباً ، لدي حلمين مهمين و متشابهين بعض الشيء ، لكنهما يختلفان بالتفاصيل :
 
الحلم الأول : جاءت اليوم بنت عمي الصغيرة التي عمرها 5 سنوات و أخبرتني بانها حلمت بجدتي المتوفية رحمها الله ، قائلاً : رأيت جدتي تتحدث مع أمكِ – أمي هي ابنتها الصغرة – مرتدية ملابس سوداء فيها بعض تفاصيل خضراء – يوجد ملابس ترتديها جدتي قبل وفاتها ، أعتقد أنها تقصد الملابس نفسها – و كما قلت تتحدث مع امكِ .

سالتها ماذا كانت تتحدث ؟ ، ردت بأنها لم تسمعها – مع الأسف ، و أيضاً أخبرتني أن هذه المرة ثانية التي تحلم بجدتي ، سالتها ما حلمها السابق عن جدتي ؟ لكنها لم تتذكر تفاصيل حلمها السابق .
 
الثاني : جدي – والد أبي – حلم بجدتي – نفسها التي حلمت بها بنت عمي – قائلاً : رأيتها مرتدية ملابس سوداء صامتة ، جاءت نحوي و أعطيتني ورقة بيضاء ملفوفة ، سالتها : ما هذه ؟ ، لكنني في هذه الأثناء فزعت و لم أعرف ما في الورقة .
 
جدتي توفت يوم 2 آب 2021 م ، و الجميع يحبها و أنا أيضاً أحبها ، حيث كان موتها صدمة على جميع و حزن عميق ، و مع العلم أنها قبل أن تموت تغيرت كثيراً و أصبحت تركزت على الإيجابيات و تفعل كل ما هو يجعلها سعيدة و تستمتع بكل لحظة ، باختصار شعرت بأنها ستموت ، و أخبرتنا بأنها لم تستطيع أن تلحق بالتغييرات التي نخطط لها أنا و عائلتي ، الله يرحمها و يسكنها جناته .
 
لذا يا أعزائي أريد منكم تفسير هذين الحلمين الاثنين و بالأخص العم ابو سلطان فقد  سمعت أنه خبير بتفسير الأحلام ، لذا أرجو منه تفسير ، و اعتذر اذا كتبت تفاصيل غير مهمة ، لكنني ليس خبيرة بالأحلام ، و شكراً جزيلاً لكل روح تركت أثر هنا .

تاريخ النشر : 2021-09-13

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

6 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
6
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك