تجارب ومواقف غريبة

جن يطاردني

بقلم : بنت العراق

سرعان ما استيقظت وأنا أشعر بأن هناك أحدهم يسحبني

السلام عليكم انا بنت من العراق ساكنة في الخارج حصلت معي بعض الامور في الماضي ولكن سوف اتكلم عن امر حصل معي بالأمس وعن امور اخرى ..

يوم امس عدت لمنزلي ونمت عند الساعة الرابعة عصرا واستيقظت عند الثانية عشر ليلا , اعلم انه وقت طويل ولكن كنت سهرانة في الليلة السابقة وذهبت للمدرسة وأنا لم انم . المهم استيقظت وسهرت حتى الثانية صباحا , حينها قررت ان انام مرة أخرى , فغفيت ولكني سرعان ما استيقظت وأنا أشعر بأن هناك أحدهم يسحبني من قدمي ! لم يكن حلماً , كنت مستيقظة ورأيت فتاة تصرخ في وجهي وأنا أحاول أن اقرأ أي آية قرآنية حتى أتخلص منها ولكن كأني نسيت كل القرآن مع العلم أني حافظة آيات قرآنية كثيرة , ولكن لا اعلم ماذا حدث في ذلك الوقت , وكان صوتي قد ذهب , أصبحت كالخرساء , لكن بعدها تمكنت من القراءة وذهبت الفتاة والحمد لله  ..

حتى الآن جسدي كله يؤلمني ولا اعلم من كانت تلك الفتاة ؟ ..

كنت أرى رجلا دائما وأنا اعلم ان هناك جني رجل كان يريدني لا اعلم ماذا يريد ؟ ولكن كان متلبسا بجسد احد من أقربائي وقال أمام العائلة انه يريدني وهذا عندما أتينا بشيخ ليرقيه ..

أكتب مع حدث معي لأني تعبت من كل هذا , ارغب فقط في ان اعلم ماذا يريد مني هذا الشخص ومن هي تلك الفتاة ؟

تاريخ النشر : 2016-02-03

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

22 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
22
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك