تجارب ومواقف غريبة

حارس الطريق

بقلم : عبدالرحمن – مصر

السلام عليكم رواد موقع كابوس انا صاحب تجربة مس ام خيال واليوم جئت لكم بموقف حصل لي منذ ما بقارب ال ٩ سنوات .  كان لنا صديق منزله يبعد عنا مسافة كبيرة ولكي نذهب له هناك طريقين طريق ملى بالمنازل والاضواء وطريق معتم بشكل كامل ، وكنا نختار ذلك  الطريق كنوع من المغامرة .  في احدى المرات كنت انا واحد اصدقائي نسير في 
ذلك الطريق وليتنا لم نفعل ، ربما كنا قد قطعنا نصف الطريق تقريباً ، وكانت الامور على ما يرام ، وفجأة سمعنا صوتاً جعلنا ننتفض ، كان صوت حمار  وكان الحمار يبعد عنا مسافة كبيرة لكن صوته كان عاليا جدا .
من خلال نور القمر البدري استطعنا رؤيته، وفجأة لمحنا كائناً له جسم اسود ، وبلمح البصر اصبح امامنا ..
فجأة اصبحت الرياح اقوى و سمعنا صوت يشبه الضرب على باب معدني ، لا ادري كيف اصف لكم الرعب و الذعر الذي دبّ في قلوبنا لحظتها ، لكني تمالكت نفسي و لم اجد حلا سوى ان اخرج الهاتف واشغل من خلاله القرآن ، وبالطبع قررنا عدم التقدم اكثر و العودة ، حتى اننا عدنا من طريق اخر ، مختلف تماما عن الطريق الذي اتينا منه . 
حاولنا تمالك اعصابنا و السير بهدوء ، لكن ظل ذلك الكائن يلاحقنا حتى انتهت الطريق وخرجنا سالمين الحمد لله .

ما ان تأكدنا ان الكائن اختفى و اننا نجونا ، حتى بدأ صديقي الذي كان معي بالبكاء ، كان بكاءه متواصلا ، ولم يتوقف رغم اني حاولت تهدئته لاكثر من نصف ساعة ، ولم اجد حلاً سوى الذهاب عند بعض الاصدقاء ،لكنه ظلّ على حاله ، وعندما طلبنا منه ان نوصله لبيته ، رفض ذلك ،  وهذا ما دفعنا للاتصال بأهله ليأخذوه .. وبالفعل حضر اهله وعاد لبيته .
وبعد يومين عندما التقيت به في المدرسة وسالته عن سبب قال :
اي انه ونحن خارجون من الطريق واذا بشيء بشع ظهر وكان يمشي بجانبنا وكان يريد ان يمسك به . ولكن لم يستطع الا ان يلمسه في يده واراني يده وفعلا كان عليها اثر وكانه اصبع يد رفيع قد لمسه ولكن ترك اثر كان وكانه حرق بالنار .

بعدها اتى والده له بشيخ والحمد لله لم يعاني من شيء بعدها ،  وانا لم ارى الا بعض الكوابيس وظللت فترة  ارى قرين الأشخاص عندما اصحو من النوم ،  فلو كان شخص نائم بنفس الغرفة التي انا بها اقسم انني ارى نسخه منه ،  او اري وجهه بشعاً جدا . لكن هذا كان في اولى اللحظات التي اصحو فيها وعندما اغمض عيني يختفي . وبعدها بمدة الحمد لله رجعت حياتي طبيعية وهذه كانت تحربتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته…

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
7 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
7
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x