تفسير الأحلام

حلم الورم

بقلم : امرأة من هذا الزمان – سوريا

استيقظت لأنظر في المرآة وأجد ورما بحجم تفاحة تقريباً على خدي الأيسر
استيقظت لأنظر في المرآة وأجد ورما بحجم تفاحة تقريباً على خدي الأيسر

السلام عليكم أحبابي في الله.

رأيت رؤيا كدرت خاطري وأتعبتني و شعرت أن فيها رسالة ، و مع أني أستطيع تفسير بعض الرؤى بفضل الله و لكني وقفت عاجزة حائرة أمام هذه الرؤيا.

حلمت أني نائمة في بيتي واذا بي أشعر بثقل على خدي اليسار ، فاستيقظت لأنظر في المرآة وأجد ورما بحجم تفاحة تقريباً على خدي الأيسر و كان منتفخا جداً ، و على شفتي حبة قيح من الورم ، وعندما فتحت فمي لأنظر في بطانة خدي كان هناك فتحة متقيحة و كأنها فتحة الورم فلم أخف أو أتردد بسبب الألم ، بل قمت بضغط الورم بلطف إلى بطانة خدي ، فإذا بها تخرج كميات كبيرة من القيح و كان شكله (حاشا لنعمة الله) كالكريمة البيضاء ، و بعدها خرج كيس الورم كاملاً و كان بحجم وهيئة قلب الإنسان ، و لكنه كيس ممتلئ بسائل و قد كان له عروق وشرايين وكأنه عضو كامل وليس فقط ورما.

بقي الورم متصلاً بخدي من الداخل ببعض الشرايين فإذا بزوجي يستيقظ ويراني و أحاول إخباره ما حصل خوفاً من أن يشعر بالقرف ، و لكن الشرايين والورم المتدلي من خدي منعني ، فإذا به يجلسني على درج و يجلس أمامي و يضع يده على كتفي و يحمل الورم عني بكل لطف وحنية ، و فجأة بدأت أحادثه بشكل طبيعي لأرى الورم في يده و قد فك تماماً و خدي عاد طبيعياً ، فقلت له : متى فك ؟ فقال : كنتِ تتحدثين معي و بدأ يتمزق و لكني لم أنبهك حتى لا تتألمي ، و حمل الورم بيده وصار يطمانني ويخبرني أنه مع ذلك سيأخذني إلى الطبيب لتحليل الورم (كان طيباً و لطيفاً جداً على عكس طبيعته ، فهو بارد الأحاسيس وغير مبال خاصةً عندما أمرض و أتألم ، و حتى في الحلم كنت مستغربة من تغيره) واستيقظت من الحلم على صوت نباح كلاب وقت صلاة الفجر.

ملاحظة: نمت على طهارة ولكني استيقظت “بلا صلاة”) فلا ادري إن كان ذلك له علاقة بالتفسير.

تحياتي لكم ، و شكراً جزيلاً ، و أتمنى أن لا يبخل علي أهل العلم بتفسير.

تاريخ النشر : 2021-08-18

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

7 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
7
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك